الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن شيرين سيف النصر «من الحقوق إلى الفن»

السبت 13/أبريل/2024 - 07:48 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

توفت الفنانة شيرين سيف النصر، صباح اليوم السبت الموافق 13 إبريل 2024، ونشر شقيقها شريف سيف النصر عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك خبر الوفاة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر بعد وفاتها. 






5 معلومات عن شيرين سيف النصر 


- ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر، وتعود أصوله من الصعيد كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

- تخرجت شيرين من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما في عام 1991. 

- ثم عملت شيرين سيف النصر بعد ذلك في التلفزيون، واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

- وتزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة التلفزيون إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجهما انتهى بالطلاق بعد فترة قصيرة، كما تم عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي واستمر زواجهما عدة أشهر قبل الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة. 

- وبلغ عدد أعمال أعمال شيرين سف النصر الفنية 30 عملا ومن أبرز أعمالها “البحث عن طريق آخر”، “النوم في العسل”، و”أمير الظلام” و”سواق الهانم”، ومسلسلات “العرضحالجي” و”مذكرات شوشو” و”غاضبون وغاضبات”، ومسرحيات “لعبة الحب والجنان” و”بودي جارد”.


اقرأ أيضا.. 




 

شقيق شيرين سيف النصر يعلن عن وفاتها 


وأعلن صباح اليوم السبت شقيق الفنانة شيرين سيف النصر عبر صفحته على «فيسبوك» خبر وفاتها قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».








اقرأ أيضا.. 

ads
ads