الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج «مين اللى ما يحبش فاطمة» يكشف كواليس شيرين سيف النصر في المسلسل

الأحد 14/أبريل/2024 - 04:26 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

كشف المخرج أحمد صقر مخرج مسلسل "ومن الذي لا يحب فاطمة"  كواليس الفنانة شيرين سيف النصر أثناء عملها بالمسلسل ، ونعى الفنانة عقب رحيلها أمس السبت، وإعلان شقيقها شريف عبر صفحته الشخصية على فيسبوك خبر الوفاة، الذي صدم الكثير من محبيها، ووصفوا رحيلها عن عالمنا ب "الرحيل الهادئ"، كما كانت تتسم حياتها ومشاركتها في الأعمال الفنية قبل اعتزالها التمثيل.





أحمد صقر ينعى شيرين سيف النصر 


وتذكر الجمهور دور الفنانة شيرين سيف النصر في مسلسل "ومن الذي لا يحب فاطمة؟" والذي قدمت فيه أداءً مميزًا.

 و نعى المخرج أحمد صقر الراحلة  وكشف كواليس عملها معه بالمسلسل ووصفها بأنها كانت فنانة هادئة ومُطيعة لتعليماته كمخرج. كم أن ابتعاد شيرين عن الساحة الفنية بعد نجاحها كان خسارة كبيرة للفن المصري، وكشف صقر أنه كانت هناك أسباب خاصة وشخصية وراء هذا الاختفاء.




أسباب غياب شيرين سيف النصر


وفي تصريحات سابقة، كشفت شيرين سيف النصر عن سبب غيابها عن الوسط الفني لمدة 12 عاماً، حيث أكدت أن وفاة والدتها كانت السبب الرئيسي وراء ابتعادها. كما تحدثت عن صعوبة تلك الفترة وكيف أثرت وفاة والدتها على حياتها الشخصية والمهنية، مشيرة إلى أنها تعبت كثيراً بعد رحيل والدتها التي كانت دائماً مصدر دعمها وقوتها.

كما كانت قد أعلنت شيرين سيف النصر عن نية عودتها إلى الوسط الفني من جديد، مشيرة إلى أنها تستعد للمشاركة في عمل سينمائي قريباً، لكن وافتها المنية قبل التحضير لهذا العمل. 



فيما أكدت شيرين على استعدادها للعودة إلى عالم الفن قبل رحيلها، وأنها كانت تتابع الأعمال الفنية خلال فترة غيابها، مشيرة إلى أنها كانت تسافر كثيراً وكانت تستمتع بمتابعة الأعمال الفنية والثقافية خلال تلك الفترة.

وتعد وفاة شيرين سيف النصر خسارة كبيرة للوسط الفني، فقد كان لها إرث فني قليل الحضور على شاشات التلفزيون ولكن تركت بصمة في تاريخ الفن المصري وفي جميع أنحاء الوطن العربي. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads