الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنانة هدى حسين بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي

الأحد 14/أبريل/2024 - 02:46 م
هدى حسين
هدى حسين


 

 

فجعت الفنانة العراقية الكويتية هدى حسن بوفاة شقيقها علي حسين، حيث شارك أحد الحسابات المختصة بأخبار المشاهير خبر الوفاة وكتب: عظم الله اجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم..



 انا لله وانا اليه راجعون وفاة علي حسين شقيق هدى حسين.. اللَّهمَّ اغفرْ لَهُ وارحمهُ، واعفُ عنهُ وعافِهِ، وأكْرِم نُزلَهُ، وَوسِّع مُدخَلَهُ.. قلوبنا معاكم الله يصبركم".




 

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لـ هدى حسين

 


جدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين تمر في الوقت الحالي بأزمة كبيرة مع دولة الكويت بسبب مسلسلها الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 زوجة واحدة لا تكفي.



 بعد إحالتهم إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي، واتخاذ قرار وقف عرض مسرحية "في زين الزمان"، التي كانت ستعرض في أول أيام عيد الفطر المبارك، بسبب مشاركتهم فيها.




 




اقرأ أيضا.. 





أحداث وأبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي



 

تدور قصة المسلسل في اطار اجتماعي ويسلط الضوء على  تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. 



يتناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.


 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.



 


 




آخر أعمال هدى حسين



 

يعد مسلسل ملح وسمرة آخر أعمال هدى حسين  وحقق المسلسل تفاعل  ونجاح كبير، يتناول العمل قصة امرأة خمسينية تمتلك دار أزياء مشهورة وتعيش حياة منتظمة، حتى تتعرض لقضية رأي عام تقلب حياتها رأسًا على عقب. وتتناول الأحداث العديد من القصص والحكايات المتشابكة في إطار درامي مشوق، كما سيعمل المسلسل عل معالجة العديد من القضايا الاجتماعية الواقعية في المنطقة العربية





اقرأ أيضا.. 


ads