الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوبرا الحلقة 2.. محمد إمام يسطو على بنك وشيخون يسلمه للشرطة

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:43 ص
كوبرا الحلقة 2
كوبرا الحلقة 2

عرضت مسلسل كوبرا الحلقة 2 ومن بطولة الممثل محمد إمام ضمن المنافسة الرمضانية 2024، حيث تعد قناة Mbc واحدة من القنوات التي حصلت على حقوق بث مسلسل كوبرا الحلقة 2 بشكل حصري، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، والمسلسل من نوعية المسلسلات في النصف الثاني من شهر رمضان 2024. 





أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 2 

وتبدأ مسلسل كوبرا الحلقة 2 باعتقال "سماح" شقيقه "كوبرا" (يلعب دوره محمد إمام) بسبب إيصال الضمان الخاص بجمعية نساء الحارة، وسرعان ما ذهب إلى المعلم شيخون "مجدي كامل" وطلب منه المال لإنقاذ شقيقته، وتم إطلاق سراح الشقيقة من السجن، لكن "شيخون" اشترط عليه أن يسطو على بنك ويعطيه المال، لكن كوبرا رفض.

وتستمر الأحداث في التصاعد في مسلسل كوبرا الحلقة 2 وبعد أن يرفض المعلم "شيخون" مساعدته في إنقاذ أخته "سماح"، يقرر "كوبرا" سرقته. 

لكنه فشل ووقع هو وصديقه "سيكا" في أيدي رجال شيخون ووقعا في المشاكل. واحتجزوهم حتى وصوله. وعندما وصل "شيخون" هدد "كوبرا" بإبلاغ الشرطة. لكن إذا رفض مساعدته في سرقة البنك، وفي النهاية يوافق كوبرا على سرقة البنك.

اقرأ أيضا.. 




 كوبرا الحلقة 2 يتورط في المشكلات

وشهدت مسلسل كوبرا الحلقة 2 قيام رجال شيخون بمساعدة محمد إمام بارتكاب عملية سطو مسلح على أحد البنوك الكبرى، تمكنوا على إثرها من الفرار، لكن كوبرا شعر بخيانة رجال شيخون، فهرب منهم.

فيما تم القبض على أحد رجال شيخون الذين شاركوا في عملية السطو على البنك، وقد اعترف لمحمود عبد المغني بأن كوبرا هو من نفذ العملية وأنه هو الذي أجبرهم على ذلك.

وفي نهاية مسلسل كوبرا الحلقة 2 يتذكر ذكرياته عن فترة سجنه مع هشام إسماعيل وأوس أوس.



بوستر كوبرا الحلقة 2 يثير الجدل 

وسبق أن كشفت شركة الإنتاج عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا الحلقة 2 من بطولة الممثل محمد إمام، وتأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويظهر إمام في بوستر مسلسل كوبرا بملابس سباق السيارات صفراء بينما يظهر أوس أوس بملابس السجن.




اقرأ أيضا.. 

ads