الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيتر ميمي يتصدر التريند بسبب ميزانية وكواليس «الحشاشين»

الأحد 14/أبريل/2024 - 07:46 م
بيتر ميمي
بيتر ميمي


تصدر المخرج بيتر ميمي تريند محرك البحث جوجل بعد لقائه في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وحديثه المثير عن ميزانية مسلسل الحشاشين الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه في رمضان 2024إضافة إلى تفاصيل تكشف لأول مرة.



 

بيتر ميمي يكشف تفاصيل مسلسل الحشاشين



 

وأشار بيتر ميمي خلال حديثه أن المسلسل عندما عرض عليه في البداية أول سؤال وجهة للقائمين عليك كان بخصوص الميزانية وكان الرد ولضحاً بشأن أنهم يرديدون عمل يليق بالدراما المصرية ويظل موجودا في التاريخ وتم التأكيد على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لصناعة عمل مصري نفخر به.



 





ولفت ميمي أن تنفيذ هذا الحقبة التاريخية التي تتناولها المسلسل يستبزم العديد من الأدوات كالأسلحة الملابس مواقع التصوير وجميعها كان غير موجود لذلك استلزم صناعة كل شيء من البداية وذلك احتاج وقتا كبيرا ومجهودا عظيما.





 





اقرأ أيضا.. 






بيتر ميمي: أسلحة الحشاشين صنعت في السبتية وخان الخليلي

 



وتابع مخرج مسلسل الحشاشين: تم تصنيع كافة الأسلحة بمختلف استلزماتها بالمسلسل محليًا وبدقة عالية في ورش في منطقة السبتية وخان الخليلي وحي الغورية، وهم عمال يمتلكون قدر عالِ من الخبرة والمعرفة فقديماً كانوا يطوفون العالم لصناعة هذه الأشياء.

 

 

كما أوضح بيتر ميمي أنه تم تصوير معظم مشاهد المسلسل داخل مصر لتجسيد البيئة التاريخية للمسلسل بشكل دقيق.



 

 




كريم عبد العزيز يكشف عن أصعب مشهد في مسلسل الحشاشين

 

 

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أصعب مشهد في مسلسل الحشاشين مشيراً أن مشهد وفاة ابنه هو أكثر المشاهد صعوبة لأن الصعوبة في المشهد هي أن أحاسيسه مستترة معلقًا: بيمثل لجوه.


 

وأوضح كريم عبد العزيز أنه حين جلس مع كاتب العمل عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي تحدثوا عن صفات حسن الصباح والتي كان أبرزها الهدوء وتلك الصفة اجمع عليها كافة الكتب باختلاف مضمونها.


 

 




اقرأ أيضا.. 

 


وتابع كريم عبد العزيز: المشاهد من حقه يكره الشخصية لكن أنا لابد أن أعيشها بكافة حذافيرها حتى اقنع المشاهد بها خاصة أن عقلية المشاهد تغيرت وأصبح يشاهد العديد من الأعمال المصرية والعالمية لذلك لابد من إقناعه بالشكل الصحيح.

ads
ads