الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات حجز اسم تجاري إلكترونيًا في السعودية

الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:29 م
حجز اسم تجاري الكترونيا
حجز اسم تجاري الكترونيا

تقدم وزارة التجارة خدمة جديدة لحجز الأسماء التجارية عبر الإنترنت، وذلك بهدف تسهيل عملية تسجيل الأسماء التجارية وتقديم الخدمات بشكل أكثر فاعلية وسرعة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التحول الرقمي الذي تشهده العديد من الوزارات والجهات الحكومية في المملكة.

وتبدأ الخطوات بالدخول إلى موقع وزارة التجارة، حيث يمكن للمستخدمين اختيار خدمة حجز اسم تجاري الكتروني. بعد ذلك، يتعين على المستخدمين تعبئة البيانات المطلوبة لاتمام عملية الحجز.

وفي الخطوة التالية، يتعين على المستخدمين تقديم الاسم التجاري الذي يرغبون في حجزه، ومن ثم إرسال الطلب لإتمام عملية الحجز. وبهذا يصبح بإمكان رواد الأعمال والشركات تسجيل أسمائهم التجارية بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى زيارة المراكز الحكومية.

وتعتبر هذه الخطوة إضافة هامة لخدمات وزارة التجارة، حيث تسهل على رواد الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية إجراءات تسجيل أسمائهم التجارية بشكل سريع وفعال. كما تأتي هذه الخطوة في إطار التحول الرقمي الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات الحكومية وتقديمها بشكل مبتكر وعصري يلبي احتياجات المستخدمين بشكل كامل.




وبهذا، تؤكد وزارة التجارة على التزامها بتطوير الخدمات الحكومية وتحسينها بشكل مستمر لضمان تقديم أفضل تجربة للمستخدمين وتسهيل إجراءاتهم في مختلف المجالات التجارية

ads