الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية جبل عرفات في المنام لابن سيرين

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:31 م
هير نيوز

 أرسلت « ح . ف  » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أقف على جبل عرفات ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية جبل عرفات  في  المنام  لأبن سيرين  ، و للعزباء ، والمتزوجة ،  والحامل وذلك من خلال السطور التالية.




   تفسير رؤية جبل عرفات في المنام لأبن سيرين



يقول أبن سيرين في تفسيره لرؤية عرفات في المنام أنها رؤية تحمل كل معاني الخير حيث أنها يمكن أن تشير إلى أن الرائي سيقوم بأداء فريضة الحج قريبًا أو ربما تكون دليل على حسن طاعة الرائي لله وتقربه منه فهي بشرى للرائي في جميع الأحوال والله أعلم.


ويقول أيضًا إذا رأى شخص أنه يقوم بأداء فريضة الحج ومن ضمنها الوقوف على عرفات فهذا يدل على العمر المديد الطويل لمن رأى هذه الرؤية وأن الله يتقبل منه صالح أعماله ودعائه وذكره والله أعلم.


وإذا كانت رؤيته أنه يتم توديعه عند جبل عرفات ويقف وحيدًا فهذا يمكن أن يدل على اقتراب الموت لصاحب الرؤية أو يمكن أن تدل على شفاءه إذا كان مريضًا ويمكن أن يكون تفريج هم وإزالة كرب والله أعلم.


يقول بن سيرين أن رؤية عرفات في المنام دليل على عودة الغائب من السفر وهو في حالة من السعادة والفرح والله أعلم.


يقول أبن سيرين أن من رأى في منامه أنه يقف على جبل عرفات فهذه دلالة على الفراق حيث أن الرجل المتزوج سيفارق زوجته العزيزة والقريبة منه، أو أن المرأة المتزوجة ستفارق زوجها الغالي والله أعلم.


كما تدل أيضًا رؤية  عرفات في المنام أن الرائي سيهزم من أعدائه أو منافسيه والله أعلم.

ويقول أبن سيرين أيضًا أن من رأى نفسه يقف على الجبل عرفات وذلك في الوقت من بعد طلوع الفجر فهذا يدل على عدم الوصول للأماني والحاجات والله أعلم.



تفسير رؤية جبل عرفات في المنام للفتاة العزباء



إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقف على جبل عرفات فهذا يعتبر بشرى سارة حيث أنها دلالة على زواجها من رجل صالح وميسور الحال ماديًا والله أعلم.

ولكن إذا رأت الفتاة في المنام أنها تقوم بالصعود والتسلق على جبل عرفات فهذا يدل على تحقيق أمانيها الصعبة كالزواج أو النجاح في الدراسة أو العمل وغيرها من الأمور والله أعلم.


تفسير رؤية جبل عرفات في منام المرأة المتزوجة




تدل رؤية المرأة المتزوجة لجبل عرفات في المنام على صلاح العلاقة بينها وبين زوجها خصوصًا إذا كانت مليئة بالمشاكل والصعوبات والله أعلم.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام جبل عرفات وحصوصًا إذا كانت متأخرة في الإنجاب فهذا يدل على أن الله سيرزقها وزوجها بالذرية الصالحة قريبًا إن شاء الله والله أعلم.



تفسير رؤية جبل عرفات في المنام للمرأة الحامل




يمكن أن تدل رؤية المرأة الحامل في المنام لجبل عرفات على تحديد جنس المولود فيمكن أن تدل على أن المولود سيكون ذكر والله أعلم.

أما إذا رأت المرأة الحامل لجبل عرفات في المنام فهي يمكن أن تدل على أن المولود سيكون مطيع لله وقريب منه أي أنها ستكون ذرية صالحة بإذن الله تعالى والله أعلم.



ads