الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المكسيكية إيزا جونزاليس تتألق بالذهبي اللامع في عرض فيلمها الجديد (صور)

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:02 م
إيزا جونزاليس
إيزا جونزاليس

لفتت الممثلة والمغنية المكسيكية إيزا جونزاليس الأنظار هذا الأسبوع في العرض الأول لفيلم الحركة والأكشن والمقتبس من ملفات وزارة الخارجية الأمريكية الحقيقية، كما يعد إنتاجه مدعوم من وزارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويحمل الفيلم عنوان “وزارة الحرب غير اللائقة” في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. 





إيزا جونزاليس تتألق بالذهبي اللامع 


وتألقت الممثلة المكسيكية الأمريكية إيزا جونزاليس بفستان ذهبي معدني بدون حمالات من تصميم دار الأزياء العالمية جيسون وو ومقرها مدينة نيويورك الأمريكية في عرض فيلمها الأول "وزارة الحرب الوقحة أو غير اللائقة" ويتميز الفستان بتصميمات معقدة ثلاثية الأبعاد تبرز الخصر والصدر. ولإكمال إطلالتها، عرضت جونزاليس حذاءً بكعب ذهبي مطابق من مجوهرات Maison Ernest ومجوهرات كارتييه، كما تم تصميم حذائها ذات اللون البني بشكل مثير. 

بينما ظهرت إيزا جونزاليس على السجادة الحمراء إلى جانب زملائها في فيلمها الجديد "وزارة الحرب الوقحة أو غير اللائقة"، النجوم هنري كافيل، هنري جولدينج، هيرو فينيس تيفين، كاري الويس، بابس أولوسانموكون، هنريك زاغا والمنتج جيري بروكهايمر.






اقرأ أيضا.. 





قصة فيلم إيزا جونزاليس 


استنادًا إلى ملفات وزارة الحرب البريطانية التي رفعت عنها السرية مؤخرًا، يتناول فيلم "وزارة الحرب الوقحة" أحداث مستوحاة من الواقع، والفيلم عبارة عن فيلم أكشن كوميدي يحكي قصة أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية على يد رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ومجموعة صغيرة من العسكريين. المسؤولين. 

وجدير بالذكر أن فيلم نجمة المكسيك وهوليوود إيزا جونزاليس "وزارة الحرب غير اللائقة" سيعرض في دور السينما في الشرق الأوسط يوم 18 إبريل وعلى المستوى الدولي في يوم 19 أبريل الجاري. 







اقرأ أيضا...

ads