الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تكشف عن مشكلة في التمثيل أمام أحمد ماهر؟

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:40 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن مشكلة واجهتها في مسلسلزصيد عقارب الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024  وهي أنها واجهت صعوبة شديدة في التمثيل أمام الفنان أحمد ماهر الذي شاركها بطولة العمل.

 

غادة عبد الرازق تكشف سبب عدم قدرتها التمثيل أمام الفنان أحمد ماهر

 

وقالت غادة عبد الرازق خلال حوارها في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون: أستاذ أحمد مدرسة إلقاء الألفاظ واللغة العربية، وبعدين عنده رتم عالي موت، حتى في الحقيقة مش بيتكلم زينا.

 

وتابعت غادة عبد الرازق : اكتشفت أن إحنا عندنا مدرسة فاشلة شوية وهي التلقائية، والتلقائية دي تنفع في أدوار معينة، وفي حاجات معينة لكن هي مش حقيقي أنها مقياس التمثيل، دي مدرسة إحنا اختراعها أو ظهرت حديثًا، الحقيقي إن التمثيل هو مدرسة تقيلة وأنا اتعلمت منها واكتشفت إن أنا ماشية ورا سراب فلازم أرجع للصح.


 

وأضافت: لما وقفت قدامه كان عندي مشكلة، إن أنا من مدرسة التلقائية وهو من المدرسة التقيلة، فلما بيجي هو يقول أنا مبعرفش وغصب عني بروح لمنطقة عالية أوي، أنا مكنتش عارفة أجيب الأداء منين.

 



اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


غادة عبد الرازق: كنت سبب في طلاق ابنتي روتانا

 

وأشارت غادة عبد الرازق أن جميع اختياراها في الرجال كانت خاطئة ماعدا والد ابنتها روتانا لأنه سندهم الحقيقي بعد الله، لافته أن الشهرة أعطتها الكثير ولكن اخذت منها الاستقرار الأسري وهو ما تجسد أشخاص أخرين عليه، فهي تعاني من عدم الاستقرار العاطفي والنفسي وتشعر أنها كانت سبباً حقيقياً في فشل زواج ابنتها روتانا وذلك لأن ابنتها معتادة عليها بشكل كبير ويمكن أن يكون ذلك السبب الرئيسي في فشل زواجها.

 

 


غادة عبد الرازق: أخويا كان السبب في وفاة والدي

 

كما تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن وفاة والدها موضحة أنه توفي عندما كانت تبلغ من العمر 12عام بسبب جلطة نتيجة تعرضه بضغوطات في تلك الفترة وذلك بعدما قام شقيقها بحادث أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وبعد سنتين توفى شقيقها خليل وأصبحت عي المسؤولة عن العائلة وتعرضت لهجوم من والدتها وشقيقتها بسبب عملها في التمثيل ولكنها أصرت على خوض تلك التجربة.




اقرأ أيضا.. 




ads