الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 نساء مغمورات في قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخص تأثيرًا 2024.. تعرفي عليهن

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:38 م
قائمة مجلة تايم لعام
قائمة مجلة تايم لعام 2024

أصدرت مجلة تايم قائمتها لأكثر 100 شخصية تأثيرًا لعام 2024 يوم الأربعاء، حيث تضم القائمة السنوية بعض من الرموز الثقافية والسياسية، كما تسلط الضوء على صانعي التغيير في العام الماضي، وتضم العشرات من الرياضيين والفنانين والفنانات والسياسيين، بالإضافة إلى الصحفيين وشخصيات نسائية مغمورة، نستعرضها في التقرير الآتي.






أسماء قائمة تايم 


وتضم قائمة مجلة تايم مجموعة من الأسماء في قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرا لعام 2024، وهناك بعض الأسماء ليست مفاجئة. حيث ضمت نجم البيسبول السابق أليكس رودريجيز، بالإضافة إلى الممثلة الكوميدية إيمي بوهلر، كما كتبت أسطورة الموسيقى البنينية أنجيليك كيدجو التاريخ في قائمة مجلة تايم، بالإضافة إلى دوا ليبا، وتاراجي بي هينسون، وكولمان دومينغو بحلولهم في أماكن في القائمة.




اقرأ أيضا.. 




نساء قائمة تايم 


حلت اللاعبة الإسبانية جيني هيرموسو في قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخص مؤثر في العالم لعام 2024، حيث فازت مع المنتخب الإسباني للسيدات بكأس العالم لكرة القدم الصيف الماضي، وكان آخر شيء توقعته المهاجمة هو قبلة من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم. 

بينما أثارت تلك القبلة الجدل حول العالم، والعمل على محاربة التحرش الجنسي، كما تم إيقاف لويس روبياليس من قبل الفيفا لمدة ثلاث سنوات، وفي يناير، شهدت جيني هيرموسو في تحقيق الاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق.




أول مصارعة هندية في قائمة مجلة تايم 


وتعد ساكشي مالك هي المصارعة الهندية الأولى والوحيدة التي تفوز بميدالية أولمبية، حيث حصلت على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 في ريو، لكنها تركت هذه الرياضة في أواخر العام الماضي، ولم يمنعها ذلك من أن تحل في قائمة مجلة تايم الأمريكية. 





أرملة السياسي الروسي نافالني في مجلة تايم 


سرعان ما اشتهرت يوليا نافالنايا، أرملة زعيم المعارضة الروسية أليكسي نافالني، الذي توفي في فبراير الماضي، بسبب وفاة زوجها، ما جعلها تحجز مكان في مجلة تايم الأمريكية لعام 2024 من حيث الأشخاص الأكثر تأثيراً.

وقادت يوليا أرملة السياسي الروسي احتجاجات في جميع أنحاء أوروبا، وخاصة في العواصم الأوروبية مثل برلين وباريس، حيث وقف متظاهرون خارج السفارات الروسية رافعين لافتات كتب عليها "بوتين قاتل". 






اقرأ أيضا.. 

ads