الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 طرق لإزالة الماسكارا المضادة للماء دون الإضرار بالرموش

الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:24 م
هير نيوز

الماسكارا المضادة للماء هي حقاً الاختيار الأمثل للكثير من النساء، خاصةً إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج يدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة وضع الماسكارا مراراً وتكراراً. ومع ذلك، قد يكون إزالة الماسكارا المضادة للماء تحدياً بالنسبة للبعض، ولكن إذا تمت معرفة الطريقة الصحيحة لإزالتها، ستكون هذه الماسكارا خياراً مثالياً.
وتقدم لكي  "هير نيوز " 5 طرق لإزالة الماسكارا المضادة للماء دون الإضرار بالرموش .

 

5 طرق لإزالة الماسكارا المضادة للماء دون الإضرار بالرموش




 إزالة الماسكارا بكرات القطن

احضري مزيل مكياج العين و كرات من القطن ، ثم ضعي قطرات من السائل على كرات القطن و ضعيها اسفل الرموش ثم ضعي كرة أخرى أعلى الرموش هذه الطريقة تجنبك إصابة العين بالماسكارا ، انتظري حوالي 20 ثانية و سوف تبدأ الماسكارا في الذوبان .

امسحي الماسكارا بكرة القطن العلوية في اتجاه واحد مع تجنب الفرك أو العنف .

الآن بعد أن قمتِ بإزالة الماسكارا، يجب استخدام منظف الوجه اللطيف لإزالة بقايا و آثار الماسكارا و شطف وجهك بالماء الفاتر .

وأخيراً قومي بترطيب وجهك بمرطب جيد فإن مزيل الماكياج قد يسبب جفاف البشرة .




 إزالة الماسكارا بالفازلين

الفازلين هو من أكثر الطرق السهلة و الفعالة من حيث التكلفة لإزالة الماسكارا المضادة للماء ، قومي باستخدام أصابعك و وضع القليل من الفازلين على الرموش و اتركيه عليها ما يقرب من خمس دقائق ، ثم إبدأي في إزالة الماسكارا بالقطن أو قطعة الأقمشة الناعمة المبللة بالماء الدافئ بلطف مع الحرص على عدم دخولها الى عينيك.



 إزالة الماسكارا بزيت الأطفال

زيت الأطفال هو وسيلة فعالة لإزالة الماسكارا المضادة للماء و عند استخدامه يجب الحذر من دخوله في العين و التي قد تسبب الضرر ، استخدمي قطعة من القطن المبللة بزيت الأطفال و قومي بمسح رموشك بلطف في اتجاه واحد دون الجذب أو الفرك كما يمكنك استخدام شامبو الأطفال المضاد للدموع كبديل للزيت .






إزالة الماسكارا بزيت الزيتون

هناك العديد من الاستخدامات لزيت الزيتون و من ضمنها إزالة المكياج و يعتبر وسيلة رائعة للتخلص من الماسكارا ، قومي برش الرموش بالقليل من الماء و وضع بضع قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن و اضغطي برفق على الرموش و تترك لحوالي دقيقة ثم امسحي الرموش ببطء .



إزالة الماسكارا بزيت جوز الهند

يمكنك استخدام زيت جوز الهند بنفس طريقة زيت الزيتون لإزالة الماسكارا فإن زيت جوز الهند لديه بعض الخصائص القوية و الفعالة في إزالة المكياج خاصة المقاوم للماء .


ads