الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أسرار لانجذاب المرأة للرجل المرح "أبو دم خفيف"

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:56 ص
الرجل المرح
الرجل المرح



أجمعت العديد من الدراسات والأبحاث أن النساء ينجذبن بشكل فطري للرجل الذي يتمتع بخفة ظل وروح الفكاهة ،حيث يكون له جاذبية لاتقاوم ولا يستطيع أن ينافسه فيها الرجل الأكثر وسامة أو ثراء وفي التقرير التالي تستعرض هيرنيوز اهم 6  أسرار وراء إنجذاب النساء للرجل المرح.







    6 أسرار لانجذاب النساء للرجل خفيف الظل




1- متسامح "مش بتاع مشاكل"

ترى  المرأة في الرجل المرح خفيف الظل أنه يتمتع بذكاء في التعامل ولا يحب اختلاق المشكلات وأن لديه روح تسامح عالية تجعله يتخطى الأزمات والمشاكل بشكل سريع، ما يجعل حياتها معه أكثرسعادة واستقرار.



2- له حضور طاغ

تميل المرأة للرجل المرح للرجل المرح في تجمعات حيث يكون له  حضور طاغي، وقدرة فائقة على التفاعل والتواصل مع الآخرين بأفضل شكل ممكن حتى ولو كان يتعامل معهم للمرة الأولى ما يزيد من شعورها معه بمتعة الوقت.


اقرأ أيضًا


3- مقبل على الحياة


تنجذب المرأة للرجل المرح كونه لديه قدرة كبيرة للغاية في أن يخرجها من أي موقف حزين تتعرض له أو أي موقف سيئ في غضون لحظات قليلة بروحه الفكاهية وتعليقاته الكوميدية والتي تحول دموعها الى ضحكات في ثوان معدودة.


4- واثق من نفسه
تستشعر المرأة في الرجل  الرجل خفيف الظل أنه شديد الثقة بامكانياته وقدرته، ولايخجل في التحدث عن عيوبه،وهو ما يزيد انجذابها وغبتها في التقرب منه.


5- مسل

ترى المرأة في الرجل المرح انه مسل وتستطيع  أن تعيش معه حياة كلها حيوية وفرح وسعادة، ما يجعلها تفضله عن غيره من الرجال






6- يقلل من شعورها بالضغط

تشعر المراة بالراحة بعد الجلوس مع الرجل المرح، ما يجعلها تحب تكرار ذلك، لأنه يجعلها تشعر بقلة الضغوط وأن كل شيء حولها بسيط وسهل، كما انه يخلصها بشكل سريع من اى الشعور بالمزاج السىء.


اقرأ أيضًا

ads