الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغردقة تحتضن مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة Miss Eco International 2024 (صور)

الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:30 م
هير نيوز

تحتضن مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر، مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة Miss Eco International ويأتي ذلك بمشاركة 65 دولة  من حول العالم.. وتشمل المسابقة زيارة عددًا من المدن المصرية السياحية والأثرية.



وتعد "Miss Eco International" منصة مهمة للترويج للسياحة المستدامة وحماية البيئة.



تستضيف مصر المسابقة سنويًا تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية. وتنطلق اليوم فعاليات النسخة العاشرة من المسابقة بأحد فنادق الغردقة الشهيرة وعمل أنشطة بيئية وتنظيف بعض الشواطئ وزيارة مصنع إعادة التدوير بالغردقة وتجرى مسابقات المواهب واللياقة البدنية بالغردقة.



وفي تصريح لها قالت الدكتورة آمال رزق مؤسس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إن عدد الدول المشاركة فى المسابقة هذا العام وصل إلى 65 دولة، من جميع أنحاء العالم، من بينها روسيا وامريكا والصين واليابان وأوكرانيا. وأكدت الدور المهم الذى تقدمه فعاليات المسابقة من زيارة للأماكن السياحية والأثرية فى مصر لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.


 
وأضافت: يستكمل برنامج المسابقة بقيام  الوفد بزيارة لآثار الأقصر وبعدها لمنطقة الأهرامات ثم زيارة لمحافظة الفيوم وعمل رحلة لوادى الريان وقرية تونس للفخار يوم ٢٥ أبريل ويختتم بالحفل الختامى يوم ٢٨ أبريل بالقاهرة. 


 
وتابعت: أنه يتم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام للجنة تحكيم المسابقة، مؤكدة أن المسابقة ستظهر هذا العام بشكل جديد وفعاليات وبرنامج أضخم من السنوات السابقة للاحتفال بالنسخة العاشرة على تأسيسها . وسوف يتم تكريم عدد من الشخصيات والفنانين الداعمين للمسابقة خلال السنوات السابقة على مشاركتهم ومجهودهم المبذول فى دعم الحدث والسياحة فى مصر.






ads