الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم ترد على اعتذار باسم سمرة : قلبك أبيض عبد المجيد

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:19 م
نيللي كريم
نيللي كريم

أعلنت النجمة المصرية نيللي كريم ردها على اعتذار زميلها الفنان باسم سمرة بطريقة مثيرة للاهتمام. حيث قامت بالرد عليه بكلمات مؤثرة ولبقة، مظهرة تفهمها وتقديرها له ولقلبه الطيب. وأكدت أنها تعلم جيدًا أن قلبه أبيض وأن الخير هو الذي يسود علاقتهما، ما يشير إلى انتهاء الخلاف بينهما. 




كيف ردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة
 


وقد جاء رد نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة بعد أن اعتذر الأخير لها ولزوجها هشام عاشور على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنسترام"، حب كتبت عبر خاصية "القصص": "حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة أن قلبك أبيض، وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير"، وكان باسم سمرة قد جسّد دور شخصية تحمل اسم "عبد المجيد" في مسلسل "بنت اسمها ذات" الذي شاركت في بطولته نيللي كريم.





اقرأ أيضا.. 





باسم سمرة يتواضع لصديقته نيللي كريم


وبهذا الرد المثير للاهتمام، أظهرت نيللي كريم تفهمها للوضع وتقديرها لصديقها الفنان باسم سمرة ولقلبه الطيب. وأكدت أن الخير هو الذي يسود علاقتها به وبزملائها في الوسط الفني.

حيث أظهر باسم سمرة تواضعًا كبيرًا من خلال اعتذاره لنيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، ما يظهر الروح الطيبة التي يتمتع بها. وكان رده على اعتذاره بكلمات مؤثرة تظهر تقديرها واحترامها له ولقلبه الطيب.



اعتذار باسم سمرة لصديقته نيللي كريم 


وحل الممثل باسم سمرة ضيفا على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية Mbc مصر، واعتذر فيه عن تصريحاته السابقة عن نيللي كريم قائلا: "أنا بعتذر لنيللي كريم، وبقولها أنتي أختي وأنا بتعلم منك التمثيل، وبتعلم من أحمد السقا، وخدت على خاطري من رامز جلال لأنه مقليش أننا بنصور".





اقرأ أيضا.. 

ads