الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراسة تكشف فوائد مدهشة لممارسة العلاقة الزوجية بـ«الكعب العالي»

السبت 20/أبريل/2024 - 09:52 م
هير نيوز

هل تشعرين بالإرهاق من ارتداء الكعب العالي؟ هل تبحثين عن طرق لتحسين حياتك الجنسية؟ إذا كنتِ تبحثين عن الإجابة على هذه الأسئلة، فإليكِ بعض المعلومات الهامة التي قد تساعدكِ.



الجنس بالكعب العالي 'أداء أفضل' | النهار


تشير دراسة حديثة إلى أن ارتداء الكعب العالي لا يضيف الأناقة والجمال فقط، بل يمكن أن يؤثر أيضاً على حياة المرأة الجنسية.


تشير الدراسة إلى أن ارتداء الكعب العالي يمكن أن يساعد في تحسين وضعية الجسم ونشاط عضلات البطن المرتبطة بالحوض، مما يمكن أن يؤدي إلى تحسين الحياة الجنسية.


وفي هذا السياق، أشارت الدكتورة ماريا سيروتو، اختصاصية في المسالك البولية، إلى أن الأحذية ذات الكعوب العالية ليست مضرة للصحة كما يُعتقد، بل يمكن أن تزيد من جمال المرأة وتزيدها ثقة بنفسها أثناء العلاقة. كما أشارت إلى أن ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية يمكن أن يقلل من نشاط العضلات في منطقة الحوض، مما يمكن أن يؤثر إيجاباً على الأداء الجنسي.



لهذه الأسباب يعشق الرجل الكعب العالي في غرفة النوم! | مجلة الجميلة





بالإضافة إلى ذلك، يوصي خبراء العلاقات الزوجية بممارسة التمارين الرياضية مثل اليوجا، حيث يمكن أن تساعد التمارين على تقوية عضلات البطن وتحسين الوعي والأحاسيس في الجسم، مما يمكن أن يؤثر إيجاباً على الحياة الجنسية.

وأخيراً، يجب ألا ننسى دور الإثارة والتحفيز في تحسين حياة المرأة الجنسية. فالكلمات الإباحية والإثارة الجسدية يمكن أن تلعب دوراً هاماً في إشباع احتياجات المرأة وتحقيق رضاها.

باختصار، هناك عدة طرق يمكن أن تساعد في تحسين حياة المرأة الجنسية، بدءًا من اختيار الأحذية المناسبة وممارسة التمارين الرياضية، وصولاً إلى استخدام الإثارة والتحفيز في تحقيق رضا وسعادة المرأة.

ads
ads