الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تروج لألبومها بإطلالات رومانسية (صور)

السبت 20/أبريل/2024 - 11:40 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

أطلقت تايلور سويفت حقبة وأسلوب جديد للترويج لألبومها الأخير، الذي يحمل عنوان "قسم القصائد المعذبة"، حيث ابتكرت أسلوبًا تاريخيًا حالمًا، بالنسبة لألبومها الذي صدر على منصة "سبوتيفاي"، وارتدت فساتين حريرية رومانسية للترويج للألبوم الشاعري.





إطلالة تايلور سويفت 


وقد ارتدت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت للترويج لألبومها القادم "قسم القصائد المعذبة" فستانًا حريريًا رومانسيًا من Lally باللون الأبيض من تصميم Khaite من مجموعة ما قبل خريف 2023، بينما ظهرت في ثوب حزام السباجيتي وشعرها منسدل وتحمل وردة واحدة.

بينما شاركت تايلور سويفت في يوم 19 أبريل 2024، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، الذي تديره سارة شابيل، المظهر الذي يتميز بصدرية مكشكشة وتنورة متدفقة غير متناظرة. كما تظهر الأغاني المختلفة تايلور وهي تعرض الفستان في أوضاع مختلفة، كلها باللونين الأبيض والأسود، وتقول على المنشور. 




اقرأ أيضا.. 






إطلالات تايلور سويفت 


وكانت تايلور سويفت تحرص دائما على ارتداء إحدى التنانير الجلدية في موعد مع صديقها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي في أكتوبر 2023. بينما أدرجت لقطة لها وهي ترتدي بلوزة Frances Top من Khaite بالدانتيل الأسود من مجموعة ما قبل خريف 2022 في مجموعة من الصور التي تروج للألبوم الجديد على حساب إنستجرام، وهي مستلقية على السرير وذراعيها فوق رأسها، وتقدم نمط الدانتيل في الأعلى.




ألبوم تايلور سويفت الأخير 


وجدير بالذكر أن ألبوم تايلور سويفت، قبل الأخير، والذي جاء بعنوان "منتصف الليالي"، تسرب عبر الإنترنت قبل تاريخ إصداره، ولكن يبدو أنه التسريب لم يكن له تأثير يذكر على مبيعاتها.
حيث باع الألبوم 1.6 مليون نسخة في أسبوعه الأول في الولايات المتحدة وحدها، كما أعلنت شركة "سبوتيفاي، أن ألبوم "قسم الشعراء المعذبين"، قد حطم الرقم القياسي للألبوم الأكثر حفظًا مسبقًا على منصته.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads