الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق مهرجان كواتشيلا للموسيقى وتايلور سويفت تخطف الأضواء

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:22 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ظهرت تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي بشكل مفاجئ في مهرجان كواتشيلا للموسيقى في ليلة السبت، والتي توافق ثاني أيام المهرجان الموسيقي العالمي، حيث كانا يشعران بالراحة خلف الكواليس أثناء إظهار الدعم لصديقتهما المغنية الأمريكية تاي، والتقطت عدسات المصورين لحظات حميمية بين تايلور سويفت وصديقها. 






لحظات حميمية بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي 


وشوهد الزوجان نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت ولاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، خلف الكواليس بمهرجان كواتشيلا للموسيقى، وهما يتعانقان ويرقصان بينما كانت فرقة Bleachers التابعة لصديقهما جاك أنتونوف تؤدي عروضها.

كما أظهرت عدسات المصورين تايلور أيضًا وهي تدعم صديقتها المغنية الأمريكية تاي أثناء أدائها في مهرجان كواتشيلا للموسيقى، بينما شهد المهرجان أيضا في افتتاح أول أيامه المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر وصديقها الممثل الإيرلندي باري كيوجان، بالإضافة إلى عدو تايلور سويفت وحبيب سيلينا جوميز السابق المطرب الكندي جاستن بيبر.




اقرأ أيضا.. 





تايلور سويفت تستمع بوجبة سوشي مع حبيبها 


وعلى صعيد آخر، ظهرت تايلور سويفت مع حبيبها ترافيس كيلسي في لوس أنجلوس ليلة الجمعة، حيث تناولا عشاء رومانسيًا بدلاً من الخروج إلى أفضل عروض مهرجان كوتشيلا الموسيقي في أول أيامه.

كما زار الزوجان المحبوبان منطقة سوشي بارك الشهيرة في لوس أنجلوس، وهما يمسكان بإيد بعضهما البعض، ويبدوان في حالة جيدة كما هو الحال دائمًا أثناء توجههما إلى مطعم المشاهير. 





اقرأ أيضا..

ads