الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى أبو سريع : وصلني 700 إعلان بعد إفيه «المال الحلال أهو»

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:36 م
مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع

كشف الفنان مصطفى أبو سريع نتيجة نجاح إفيه "المال الحلال أهو" بعد النجاح المذهل الذي حققه في مسلسل "العتاولة" وذلك خلال لقائه في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب الذي يعرض على فضائية إم بي سي مصر.

 



مصطفى أبو سريع: جالي 700 إعلان بعد إفيه المال الحلال أهو

 

وقال الفنان مصطفى أبو سريع إن فكرة الإفيه كانت موجودة ولكنه قام بتطويرها ودعمه في ذلك مخرج العمل أحمد خالد والفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة لذلك تصدر الإفيه التريند.

 

وذكر مصطفى أبو سريع أنه بعد نجاح الإفيه عرض عليه أكثر من 700 إعلان بمبالغ ضخمة قائلاً: بعد نجاح إفيه المال الحلال أهو اتعرض عليا 700 إعلان عشان أقول بس المال الحلال أهو على المنتج.

 



اقرأ أيضا.. 

 

رد زينة على طارق الشناوي

 

وفي سياق آخر قالت الفنانة زينة خلال لقائها مع عمرو أديب أنه يجب على الناقد الفني أن ينتقد بحيادية ولا يدخل المشاكل الشخصية في العمل معلقة: لما عملت الليلة واللي فيها قال زينة أخيراً خرجت من مشاكلها الشخصية مالك ومال الكلام ده، ولما عملت العتاولة قال زينة جرجت من البطولة المطلقة وزعلانة، لا أنا بعمل عمل كبير مع نجوم كبار.

 

وتابعت زينة: اتكلم بحيادية عشان استفيد منك وعارفة أنك بتحبني لكن بلاش تدخل الأمور الشخصية عشان أنا استفيد والأجيال الجاية تستفيد.

 



أحداث وأبطال مسلسل العتاولة

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجآت عدة.

 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads