السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجان أمريكيان يقاضيان شركة اتصالات أمريكية لسبب صادم

الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:19 ص
زوجان أمريكيان
زوجان أمريكيان

تلقى زوجان أمريكيان من ولاية فلوريدا يقضيان إجازة في سويسرا فاتورة هاتف يبلغ مجموعها أكثر من 143 ألف دولار بسبب خطأ بسيط. حيث قضى رينيه وليندا ريموند بعض الوقت في ريف سويسرا وقرية ساحرة. ويقولون إنهم لا يستطيعون مقاومة إرسال الصور والنصوص إلى العائلة والأصدقاء.







زوجان أمريكيان يقاضيان شركة اتصالات 


كشف زوجان أمريكيان من فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية أنهما كانا يقضيان إجازة في سويسرا، وعند عودتهما إلى منزلهما، وفحصا فاتورة هاتفهما، اكتشفا فاتورة بقيمة 143,442.74 دولارًا. 

حيث قال الزوج: "143.400 دولار وبعض الفكة، هذا لا يمكن أن يكون حقيقي، هذا غير ممكن، لم أكن أنوي كتابة شيك بمبلغ 143 ألف دولار لشركة اتصالات، وهذا لم يكن ليحدث". 

وأضاف زوجان أمريكيان رينيه وليندا: "ذهبنا إلى المتجر، ونظروا إلى هاتفنا وقالوا، أنتما استخدمتا تليفونكما، لكن لم نكن نعتقد أنهم سيجبروننا على دفع مبلغ يصل إلى 143 ألف دولار". 





اقرأ أيضا.. 







زوجان أمريكيان غاضبان من شركة اتصالات أمريكية 



وأصيب زوجان أمريكيان رينيه وليندا، اللذان باستمرار يقضيان إجازاتهما في أوروبا، خارج الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من مرة في نفس العام، بصدمة كبيرة بسبب فاتورة هاتفهما المنزلي، حيث يقولان إنه قبل كل رحلة، يقومان بإخطار شركة الهاتف الخاصة بهما أنهما خارج البلاد ويعطلان التليفون.

بينما أرسل زوجان أمريكيان رينيه وزوجته ليندا شكاوى لمدة عدة أشهر وعين محاميًا، لتعمل شركة الاتصالات الأمريكية على الكشف عن الفاتورة T-Mobile، لتصبح الفاتورة بعد ذلك نظيفة.

فيما نصحت شركة خدمات التليفون جيرنبيرج رينيه وليندا: "يحتاج الناس إلى معرفة أن كل مزود هاتف يقدم خطة تجوال إذا كنت ستسافر إلى الخارج، قد يصل سعرها إلى 10 دولارات في اليوم".

 




اقرأ أيضا.. 

ads