الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف بالسماء | هنديان يعقدان قرانهما وسط السحاب في دبي

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 07:00 م
حفل الزفاف الهندي
حفل الزفاف الهندي بالهواء الطلق

قرر زوجان أن تكون السماء شاهداً مثالياً على زواجهما عندما انطلقا في رحلة العمر، في احتفال مبتكر وفخم، وقد أطلق عليه الزفاف الهندي في الهواء الطلق، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث قرر هذان الزوجان تبادل عهود الزواج وعقد قرانهما في الهواء، مما أدى إلى تحويل حفل زفاف تقليدي إلى احتفالية تحلق على ارتفاع عالٍ.



الزفاف الهندي في الهواء الطلق 

ويدل حفل الزفاف الهندي في الهواء الطلق دليل كبير على مقولة أن الحب لا يعرف الحدود، حيث استحوذ حفل الزفاف على فخامة حفل زفاف هندي كبير، مكتمل بالتقاليد النابضة بالحياة ولمسة من سحر دبي.

بينما تبادلت فيدهي بوبلي، ابنة رجل الأعمال الهندي الشهير المقيم في الإمارات العربية المتحدة ديليب بوبلي، عهود الزواج مع هريديش سيناني في حفل زفاف مبتكر على متن طائرة من طراز جيتكس 747 معدلة، يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري. 

كما تعد عائلة بوبلي، التي تمتلك مؤسسات مجوهرات مرموقة في الإمارات العربية المتحدة والهند، ليس غريب عليها الاحتفالات التي تتصدر العناوين الرئيسية.  


ما نعرفه عن حفل الزفاف الهندي

ومن جهة أخري، يعد حفل الزفاف الهندي واحد من أضخم حفلات الزفاف لهذا لعام 2023، وقد ضم الحفل وصول 350 ضيفًا من جميع أنحاء العالم، وأقيم حفل الزفاف على متن طائرة خاصة من طراز جيتكس 747، في رحلة مدتها ثلاث ساعات من دبي إلى عُمان.

ولقد كان حفل زفاف هنديًا كبيرًا يقام على ارتفاع آلاف الأقدام فوق سطح الأرض، وتأكد الزوجان من أن كل جانب من جوانب احتفالهما يحتضن الثراء الثقافي للهند.  

حيث تميز الزفاف بتنظيمات باذخة بدأت من تنسيقات الأزهار الملونة، فيما أصبحت الطائرة لوحة فنية نابضة بالحياة التي كانت السمة المميزة لحفلات الزفاف الهندية لعدة قرون.


إطلالة العروسين في الزفاف الهندي بالهواء الطلق

وقد تألقت العروس المزينة بملابسها المتألقة في حفل الزفاف الهندي بالهواء الطلق، فيما بدا العريس أنيقًا بالزي التقليدي.

وقد احتلا العروسان المشهد من الطائرة المحلقة في سماء دبي، على خلفية المناظر البانورامية من خلال نوافذ الطائرة، ووصلت التنظيمات الخاصة بالحفل بالقرب من مطار آل مكتوم بدبي، حيث بدأت الاحتفالات، كما تم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات للضيوف قبل عملية الصعود إلى الطائرة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها عائلة بوبلي بحفلات الزفاف الهندي إلى السماء، ففي عام 1994، تصدر لاكسمان بوبلي، مالك شركة بوبلي للمجوهرات، عناوين الأخبار من خلال الاحتفال بزواج ابنه ديليب من سونيتا على متن رحلة طيران الهند.


اقرأ أيضا.. 

ads