الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطبا التجميل سيمي وهيز خضرا يشاركان أفكارهما في مجال ريادة الأعمال بهارفارد

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:51 ص
سيمي وهيز خضرا
سيمي وهيز خضرا

صعد قطبا التجميل الأمريكيان الفلسطينيان سيمي وهيز خضرا إلى المسرح في المؤتمر العربي في جامعة هارفارد بالولايات المتحدة لتبادل الأفكار حول أعمالهما، وعلامتهما التجارية سيمي هيز بيوتي، وتحدث التوأم، اللذان يتم رصدهما غالبًا إلى جانب أمثال كايلي وكيندال جينر بالإضافة إلى المطرب الكندي ذا ويكند، في المؤتمر الذي استمر من 19 إلى 21 أبريل. 



ماذا قال الأختان سيمي وهيز خضرا ؟
 


وتحدث الأختان سيمي وهيز خضرا في المؤتمر العربي بالولايات المتحدة الأمريكية، لمناقشة الأفكار حول الأعمال التجارية وفي مجال مستحضرات التجميل، حيث قال الأختان: "شكرًا لاستضافتنا كمتحدثين بجامعة هارفارد، لمناقشة قيمنا الثابتة في حياتنا وأعمالنا والتي لم تجلب لنا المزيد من الأهداف فحسب، بل جلبت لنا المزيد من النجاح أيضًا، نناقش أيضًا الحدود التالية لأعمال التجميل كمؤسسين". 



اقرأ أيضا.. 








شركة سيمي وهيز خضرا 


وقد أطلق التوأم سيمي وهيز خضرا علامتهما التجارية لمستحضرات التجميل الأمريكية سيمي وهيز بيوتي، في عام 2021، مع مجموعة من تصميمات المكياج اللاصقة التي يمكن وضعها على الوجه للحصول على مظهر جمالي جريء يمكن تحقيقه في غضون ثوانٍ. 

بينما يتميز كتاب الملصقات بمجموعة من التصميمات المثيرة المستوحاة المفضلة لديهما، مثل أجنحة الكروم وكحل الفضاء النيون السلبي وعيون القطط ثلاثية الأبعاد. كما توسعت شركة سيمي وهيز خضرا بيوتي لتشمل مجموعة من المنتجات، بما في ذلك أحمر الشفاه ومساحيق التسمير وماسكارا رفع وأكثر من ذلك. 

فيما يشتهر الأختان سيمي وهيز رواد الأعمال ومنسقو الأغاني، حيث نشأا ين الرياض ودبي ولندن، بمظهرهما الجمالي المعاصر وغالباً ما يتم رؤيتهم في الأماكن العامة بمكياج مستقبلي، وهو شيء تمكنوا من تغليفه في علامتهم التجارية.







اقرأ أيضا.. 

ads