السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفل مشاهير العالم بالعام الجديد 2024؟ (صور)

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 08:37 م
ليندسي لوهان في 2024
ليندسي لوهان في 2024

احتفل عدد من عارضات الأزياء ومشاهير العالم، وأبرزهم عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، ونجمة هوليوود المقيمة في دبي ليندسي لوهان، وسيدات الأعمال المرموقين في مجال مستحضرات التجميل الفلسطينيين الأمريكيين سيمي وهيز خضرا، عن طريق حساباتهم الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بقدوم العام الجديد 2024




الاحتفال بالعام الجديد 2024 

نشر الأخوات الفلسطينيات الأمريكيات سيمي وهيز آمالهم في العام الجديد 2024، حيث كتب الأخوات على حسابهن المشترك على إنستجرام: "نأمل أن تكون فلسطين حرة في العام الجديد، حيث يمكن للجميع في كل مكان أن يعيشوا بأمان وكرامة”.

كما شاركوا مجموعة من الصور من موسم الأعياد التي تضمنت سترات شتوية دافئة ومشروبات ساخنة وزينة عيد الميلاد مع متابعيهم البالغ عددهم 1.7 مليون.


ليندسي لوهان تحتفل بعام 2024

بينما بدأت الممثلة الأمريكية المقيمة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ليندسي لوهان، العام الجديد، مع زوجها رجل الأعمال الكويتي بدر شماس وطفلهما الصغير.

وكتبت على إنستجرام لمتابعيها البالغ عددهم 14.1 مليونًا: "أتمنى للجميع سنة مباركة. نرجو أن تكون مليئة بالحب والصحة الجيدة والسلام والسعادة، ومليئة بالامتنان".

كما شاركت ممثلة "البنات الخبيثة" نظرة خاطفة على الطريقة التي قضتها ليلة رأس السنة الجديدة، حيث احتفلت العائلة ببداية عام 2024 في منزلها بدبي حيث شاركت لوهان صورًا للألعاب النارية الملونة التي انطلقت من برج خليفة.


طريقة احتفال أميرة الزهير بقدوم 2024

وفي سياق متصل، شاركت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، التي بدأت العام الجديد في باريس، صورة لها أمام برج إيفل وكتبت: “أتمنى لكم جميعًا عام 2024 عظيمًا. أشعر بالبركة والامتنان، نتطلع إلى ما يخبئه العام الجديد".



كما أمضت عارضة الأزياء والممثلة التونسية مريم بوقديدة، التي شاركت سابقًا في عروض أزياء شهيرة مثل عرض دولسي & جابانا الأخير، وكانت الوجه الإعلان في الحملات الترويجية لماركة التجميل L’Oréal، وقتًا ممتعًا مع عائلتها في باريس.


اقرأ أيضا.. 

ads