السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت كيت ميدلتون بعيد ميلاد طفلها الأمير لويس؟

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

يبلغ عمر الأمير لويس، نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، 6 سنوات فقط، لكنه يتمتع بشخصية أكبر من عمره، وقد انتشرت صور التقطتها الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز لابنها الأمير لويس، ويعد أول ظهور للأمير بعد إصابة والدته بالسرطان.





علاقة الأميرة كيت ميدلتون بابنها الأمير لويس 


وقد تم تقديم الأمير لويس للجمهور بعد سبع ساعات فقط من ولادته في 23 أبريل 2018، وقالت أميرة ويلز كيت ميدلتون إن ولادته تبدو كأنها كانت "أمس". وقالت خلال زيارة إلى المستشفى في عام 2022، بحسب مجلة Hello: "ما زلت أعتقد أن لويس طفل، لكنه أصبح صبيًا كبيرًا الآن".

كما انتشرت في الساعات الماضية لقطات مصورة للأمير لويس، قامت والدته أميرة ويلز كيت ميدلتون بتصويرها له، ويعد ذلك هو الظهور الأول للأمير بعد إصابة والدته بالسرطان. 

بينما صرحت الأميرة كيت سابقًا أن والديها علماها "أهمية الصفات مثل اللطف والاحترام والصدق"، وهي جادة في أهمية أن يتعلم الأمير لويس وإخوته، الأمير جورج والأميرة شارلوت، الشيء نفسه.  



اقرأ أيضا.. 




مواقف طريفة لنجل كيت ميدلتون
 


وقد تم رصد الأمير لويس نجل الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، وهو ينظر إلى والدته بوجه وتعبيرات سخيفة، ويتصرف بوقاحة مع إخوته وأبناء عمومته، وكان لديه رد فعل أكثر طرافة بتناول الليمون. 

بينما تصدر الأمير الطفل، منذ أن كان طفلاً صغيرًا، عناوين الأخبار بسبب تصرفاته الغريبة في المناسبات الملكية واللحظات الجميلة مع والديه وإخوته وأفراد الأسرة الآخرين.

حيث شهد العالم شخصية الأمير لويس نجل كيت ميدلتون المنفتحة عندما ظهر وهو يغطي أذنيه على شرفة قصر باكنجهام أثناء تحليق جوي صاخب في Trooping the Color في عام 2022، ما رسم ابتسامة على وجه جدته الكبرى الملكة إليزابيث الثانية. 







اقرأ أيضا.. 

ads