الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: سأدخل القفص الذهبي قريباً وهذة مواصفات حبيبي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:41 ص
رانيا يوسف
رانيا يوسف


 

تصدرت الفنانة رانيا يوسف حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خوضها علاقة حب جديدة وذلك عبر تصريحات صحفية لها.

 

رانيا يوسف تكشف مواصفات حبيبها الجديد

 

وأشارت رانيا يوسف خلال حوارها أنها كانت ضد فكرة الارتباط بسبب فشل زيجاتها السابقة وسوء العلاقات العاطفية لمن حولها ولكن هذا الشخص غير لها نظرتها عن الارتباط وسيطر على قلبها وتفكيرها.

 

وعن صفات حبيبها الجديد ذكرت رانيا يوسف أنه يتمتع بالكرم والتواضع إضافة أنه متواضع وبدأ حياته من الصفر، كما أنه لديه ولد وحيد من زيجته السابقة وعلاقته طيبة وصحية بطليقته.

 


 اقرأ أيضا.. 


رانيا يوسف تثير قلق جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة 

 

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف خضعت لعملية جراحية عاجلة مما أثار قلق متابعيها لتكشف الفنانة رانيا يوسف عبر تصريحات صحفية  أنها تعرضت لأزمة صحية بسبب مشكلة في القاولون ونصحها الأطباء بضرورة التدخل الجراحي وعقب استقرار حالتها سمحوا لها باستكمال العلاج في المنزل، كما أنها تتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي.

 



آخر أعمال رانيا يوسف 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل وبينا ميعاد الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول مشاكل الطلاق وما ينتج عنها وكيفية تقبل كافة أفراد الأسرة لتبعاتها، وكل ما يترتب عنها من مشاكل نفسية وتغيرات في أسلوب الحياة.

 

كما روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد فوبيا الذي تشارك فيه مع الفنانة سوسن بدر، وتظهر فيه ابنتها كأول أعمالها التمثيلية، ونشرت رانيا عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمعها بابنتها والفنانة سوسن بدر وأشارت أن المسلسل سوف يعرض قريباً، ويكون أول بطولة لابنتها نانسي.

 



 اقرأ أيضا.. 


 

 

ads