الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تفتح النار على محمد سلام بسبب «الكبير أوي»: منافق

الخميس 28/مارس/2024 - 10:12 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

هاجمت الممثلة رانيا يوسف الممثل محمد سلام بشكل حاد بسبب مشاركته في بطولة الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، حيث عبرت عن انزعاجها من اختياره لهذا الدور الكوميدي، بالرغم أنه رفض المشاركة في مسرحية كانت تعرض في موسم الرياض 2024.





رانيا يوسف تهاجم محمد سلام

وقد أثارت تصريحات رانيا يوسف جدلا واسعا في الوسط الفني المصري، حيث اعتُبرت هذه الانتقادات غير مبررة ومبالغ فيها من قبل البعض، في حين وجد آخرون أن لرانيا يوسف الحق في التعبير عن رأيها بحرية، ومن جانبه، لم يعلق محمد سلام بشكل رسمي على تصريحات رانيا يوسف، ولكن أشعلت التصريحات الجدل حول هذه القضية

اقرأ أيضا.. 



رانيا يوسف توجه رسالة لمحمد سلام 

وحرصت الممثلة رانيا يوسف على إبداء رأيها حول مشاركة محمد سلام في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وذلك عقب رفضه المشاركة في مسرحية في موسم الرياض 2024 بالمملكة العربية السعودية، في ظل الأوضاع في قطاع غزة، لأنه لا يستطيع المزاح والرقص في ظل تدهور الأحوال في فلسطين. 

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" منشور تعبر عن استيائها: "أنت منافق وعملت مشكلة على الفاضي وأما بشوفك في مسلسل الكبير بتهزر وتضحك ببقى عاوز أسالك ليه عملت مشكلة ومرحتش مسرحية موسم الرياض". 




أحداث مسلسل رانيا يوسف

وتصدرت أحداث مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف والذي عرض ضمن دراما رمضان 2024، مواقع التواصل الاجتماعي بعد حدوث طلاق بين أدهم الشخصية التي يقوم بتجسيدها شريف منير وياسمين الشخصية التي تؤدي دورها رانيا يوسف. وقد تصدر هذا الحدث الهام تريند على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة"، مما أثار اهتمام وتفاعل الجمهور. 

حيث شهدت الحلقة تطورات مثيرة في قصة الزواج بين أدهم وياسمين، حيث تصاعدت الصراعات بينهما حتى وصلت إلى نقطة الانفصال.

 وقد أظهر الأداء المتميز لكل من شريف منير ورانيا يوسف في هذه المشاهد التوتر والصراع، ما جعل الجمهور يعيش كل لحظة من تلك اللحظات بكل اندفاع وشغف.



اقرأ أيضا.. 

ads