الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل وأحدث قصات شعر قصير لإطلالة شبابية (صور)

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:46 م
هير نيوز

بالتأكيد، إضفاء لمسات حيوية على الإطلالة يمكن أن يكون مفعمًا بالحيوية والجاذبية. قصات الشعر القصيرة العصرية يمكن أن تكون خيارًا رائعًا لتحقيق هذا الهدف. فهي تساعد في إبراز جمال وجهك وإبراز ملامحه بشكل أفضل، كما أنها تمنحك إطلالة شبابية وحيوية.

وفى هذا الإطار تقدم لكي " هير نيوز " مجموعة متنوعة من أجمل وأحدث قصات شعر قصير للمرأة العصرية ، مستوحاة من أبرز اتجاهات موضة الشعر التي برزت في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024-2025.


أجمل وأحدث قصات شعر قصير لإطلالة شبابية


قصة شعر قصير مالس



إذا كان شعرك ناعماً، بإمكانك اعتماد قصة شعر قصير أملس"ذا ريكسي" The Rixieمع ترك الغرة طويلة وإسدالها على الجبين لتغطي حدود الشفاه، على طريقة عارضة دار فان نوتن Van Noten في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025.

هذه القصة تعدّ من قصات الشعر القصير العصرية التي تناسب بشكل خاص ذوات الشعر الناعم، ولا تتطلب وقتاً لتصفيفها، فكوني السبّاقة في مواكبة موضة قصات الشعر الرائجة، ولا تفوتي فرصة اعتمادها.



قصة شعر قصير بوب دائري



كانت ولا تزال قصة شعر القصير بأسلوب البوب الدائري Rounded Bob، تترأس موضة صيحات قصات الشعر القصير، وستكون خياراً موفقاً لصاحبات الشعر الكثيف والناعم، تتميّز هذه القصة بطول شعر يصل إلى مستوى الأذنين أو أقصر قليلاً، مع الغرة الأمامية متوازية الطول مع الشعر والمنسدلة على الجبين، فتؤطر الوجه بأسلوب دائري كالتي برزت في عرض دار شياتزي تشين Shiatzy Chen في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025.



اقرأ أيضا..


قصة شعر قصير لوب مع الغرة الجانبية



لإطلالة شبابية تنبض أنوثة؛ اختاري قصة شعر قصير بأسلوب اللوب مع الغرة الجانبية على طريقة عارضة دار كونير إيفز Conner Ives في أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024، فهذه القصة تُعتبر من قصات الشعر المميزة التي تضفي على إطلالة المرأة لمسة أنثوية لافتة، كما أنها تناسب جميع أشكال الوجوه، ولا سيما صاحبات الجبهة العريضة؛ إذ تؤطر الوجه وتقلل من عرض الجبهة.



قصة شعر قصير غارسون



إذا كنتِ تبحثين عن قصة بهدف تغيير لافت وعصري لمظهرك، فإن قصة شعر قصير جداً بأسلوب "الغارسون" Garçon هي الخيار المثالي؛ إذ تتيح لك هذه القصة إطلالة شبابية تعكس شخصيتك القوية والعصرية. 

وتُعتبر مثالية للنساء اللواتي يُفضلن الشعر القصير جداً، اعتمدي هذه القصة على غرار عارضة دار لاكوست Lacoste في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025، لكسر الروتين وتجديد مظهرك بشكل مبتكر وجديد.



قصة شعر قصير بوب كيرلي


قصة الشعر القصير الكيرلي بأسلوب البوب Bob Curly، تعدّ من قصات الشعر القصيرة العملية ومن أكثر القصات شيوعاً بين النساء، ما يميّز هذه القصة أنها تزيد من حجم الشعر، فتجعله يبدو أكثر كثافة، مما يجعلها خياراً مثالياً لذوات الشعر المجعد والخفيف، اعتمديها بأسلوب عصري وحيوي على طريقة عارضة دار إيزابيل ماران Isabel Marant في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025، وانعمي بإطلالة شبابية تنبض حيوية.


قصة شعر قصير بوب مدرج


تُتيح لك، هذه القصة التعبير عن أناقتك بأسلوب يجمع بين الأنوثة والعصرية في آنٍ، تناسب قصة الشعر البوب المدرج القصير Bob Layers مختلف أنماط الوجوه والأذواق، مما يجعلها خياراً شائعاً لدى النساء من مختلف الأعمار والأذواق، تتميز هذه القصة بقص الشعر قصيراً من الخلف والجوانب بأسلوب مدرج، والغرة الأمامية المدرجة.

 تُعتبر هذه القصة مثالية للنساء اللواتي يرغبن في إطلالة عملية وأنيقة ولا تتطلب مجهوداً لتصفيفها، قومي بتبني هذه القصة، بخاصة إذا كان شعرك ناعماً على غرار عارضة دار ميتروبيار Maitrepierre في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025. حتماً ستحظين بلوك أنثوي وجذاب.

اقرأ أيضا..

10خطوات أساسية للحصول على مكياج خليجي ساحر

 

ads
ads