الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشيرة إسماعيل تستغيث بالحكومة لهذا السبب

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:33 م
مشيرة اسماعيل
مشيرة اسماعيل


 

 

استغاثت الفنانة مشيرة إسماعيل خلال الساعات الماضية بالحكومة ، وذلك عبر تصريحات لها عبر مداخلة هاتفية لبرنامج الستات الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة .



 





سبب استغاثة مشيرة إسماعيل بالحكومة


 

وأشارت مشيرة إسماعيل أنها فوجئت منذ فترة بوجود مستشفى للكلاب في عمارتها التي تقطنها في حي مصر الجديدة ، موضحة أن العمارة سكنية وليست مخصّصة لأي مشاريع تجارية أو إدارية.

 


كما أكدت أنها تواصلت مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظ القاهرة وحي مصر الجديدة، لإيجاد حل لهذه المشكلة، ولكنها لم تلقَ أي استجابة.


 

وأعربت مشيرة إسماعيل عن تخوفها الشديد من تلك المستشفى التي تحوي كلابا بحجم البقر على حد وصفها، كاشفة أنه أمر مخيف ومرعب لها ولسكان العمارة، وناشدت الفنانة مشيرة إسماعيل الحكومة بضرورة التحرك.





 

اقرأ أيضًا..


في ذكرى رحيلها.. «كريمة مختار» أشهر أم في الدراما المصرية


مشيرة إسماعيل: ارتدائي الحجاب سر بيني وبين ربنا 

 

أشارت الفنانة مشيرة إسماعيل خلال تصريحات سابقة لها إلى أن ارتداءها الحجاب هو سر بينها وبين الله سبحانه وتعالى وعن رأيها في ملابس الفنانات الحاليات قالت كل شخص حر فيما يرتديه وجيلها في الماضي كان يرتدي البكيني وملابس منفتحة لأنهم كانوا صغار في ذلك الوقت معلقة: كل واحد حر في حياته، وطالما حاجات لايقة عليهم ومش مبتذلة فعادي.

 



كما تطرقت الفنانة مشيرة إسماعيل للحديث عن سبب ابتعادها عن التمثيل منذ عام 2017 معلقة: كان بيتعرض عليا أعمال دون المستوى، واللي في سني قاعد في بيته لأن مفيش حاجة بتنفعنا، ومستحيل اكلم حد أقوله إني عايزة اشتغل .

 



اقرأ أيضا..


ads