الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر يحضر فرح ابنة بدرية طلبة

الخميس 25/أبريل/2024 - 08:58 م
صاحب واقعة عزاء شيرين
صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر


 

تصدرت صور الشاب صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر بعد انفعال الفنان أحمد عبد العزيز عليه عناوين السوشيال ميديا خلال تواجده في فرح ابنة الفنانة بدرية طلبة وذلك بعد إتمام عملية الصلح بينه وبين الفنان أحمد عبد العزيز.

 

 

وقد كشف الفنان أحمد عبد العزيز عبر تصريحات صحفية له عن اعتذاره للولد هو ووالدته في بيته قائلاً: الموضوع حصل سوء تفاهم ومكنتش أعرف إنه مريض، وطلع إنه بيحبني وأنا كنت حريص إني أطيب خاطره.

 



انفعال أحمد عبد العزيز على أحد المعجبين

 

يذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز تصدر حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد انفعاله  على أحد المعجبين في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي بمسجد الحامدية الشاذلية وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

سبب انفعال الفنان أحمد عبد العزيز على أحد المعجبين

 

ورد الفنان أحمد عبد العزيز عبر تصريحات صحفية له على سبب انفعاله على أحد المعجبين في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر قائلاً:  فجأة لقيت واحد حاطط إيده على كتفي، وعايز يتصور سيلفي معايا، وكان في زحمة وتدافع ومقصدش أني أضايقه، المكان كان زحمة وكركبة ومفيش مجال حتى أني أكلم حد.



 اقرأ أيضا.. 



وفاة شيرين سيف النصر

 

وخلال الأيام الماضية رحلت عنا أيقونة الجمال الفنانة شيرين سيف النصر وقد  أعلن الخبر شقيقها  شريف سيف النصرعبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الأيام الماضية قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

ads