الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:11 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن اسم حفلتها التي من المقرر إقامتها بموسم الرياض، وذلك بعد حفلتها الأخيرة التي أقامتها ضمن احتفال روائع السنباطي، وجاءت هذه الحفلة بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ بإقامة فلة خاصة لها.



شيرين عبد الوهاب صوت إحساس العرب


ذكرت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية أنها تستعد لحفلتها بموسم الرياض، وأشارت إلى أن حفلتها بموسم ستكون بعنوان صوت إحساس العرب، وتابعت : "بشكر كل الجمهور اللي حضر في حفل روائع السنباطي، وأنا بحبكوا أوي وصبرتوا عليا كدا وعشان كدا حضرت 5 أغاني قريب هنعلن عنهم، بجانب ليلة شيرين اللي هي بعنوان صوت إحساس العرب".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ في حفل روائع السنباطي، مؤكة على احترامه وحبة للفن المصري وللفنانين المصريين حيث قالت: " ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين" .



وجاء ردا على التحية التي قدمتها شيرين عبد الوهاب للمستشار تركي آل الشيخ، بأن قام مقدم الحفلة بالإعلان عن ليلة خاصة لشيرين عبد الوهاب تقام ضمن احتفالات موسم الرياض.


شيرين تتألق في حفل روائع السنباطي


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلا بموسم الرياض صمن احتفالات روائع السنباطي، بجانب عدد من النجوم منهم أحمد سعد وصابر الرباعي.



وقدمت شيرين عبد الهواب عدد من الأغاني من ألحان الراحل رياض السنباطي منها: أغنية عودت عيني على رؤياك لكوكب الشرق أم كلثوم








ads
ads