الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمل جديد يجمع عمالقة هوليود آل باتشينو ودان ستيفنز

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:00 م
آل باتشينو ودان ستيفنز
آل باتشينو ودان ستيفنز

في مفاجأة استثنائية أعلنت وسائل إعلام عالمية عن اجتماع ثنائي هوليوود آل باتشينو ودان ستيفنز في عمل واحد، من المقرر طرحه في عام 2025.

 

تفاصيل تعاود آل باتشينو ودان ستيفنز في عمل جديد

 

وأوضحت الوسائل الإعلامية بعض ملامح هذا العمل الذي سيكون في إطار الرعب والإثارة وسيحمل عنوان  The Ritual.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصان أحدهما يعاني من مرض مضطرب ويجسد شخصيتة آل باتشينو والثاني يعاني من أزمة إيمان وتضطرهم الحياة لترك خلافاتهما على جنب والتعاون سويا لمساعدة شابة ملموسة من قوى شريرة تلاحقها والعمل من إخراج ديفيد ميدل ومن إنتاج أندرو ستيفنز، وميتشل ويلش، وإنريكو ناتالي.

 



نور الفلاح تتقدم بطلب حصول حضانة كاملة لطفلها 

 

وخلال فترة سابقة تقدمت نور الفلاح بطلب للحصول على حضانة كاملة  لطفلها الرضيع البالغ من العمر 3 شهور بحيث يحصل والده آل باتشينو على زيارة معقولة.

 

كما أبلغت الفلاح المحكمة بمنح آل باتشينو حضانة قانونية مشتركة لابنها الصغير للمناقشة فيما يتعلق بكافة أمورك الدينية والتعليم والعلاج الطبي.

 

ونصت المستندات التي قدمتها نور إلى المحكمة على دفع آل باتشينو كافة مستحقات محاميها وأبرزها متعلقات أخرى متعلقة بالقضية.

 


اقرأ أيضا.. 


علاقة نور الفلاح وآل باتشينو

 

يذكر أن الثنائي كانت تربطهما علاقة عاطفية لمدة عام أثمرت عن انجابهما طفل أطلقوا عليه أسم رومان الفلاح باتشينو ويعد ذلك الطفل الرابع لآل باتشينو بعد ثلاث أطفال الأولى جولي ماري تبلغ من العمر 33 عاما وتوأم من صديقته السابقة بيفرلي دانجيلو.

 

وحسب المصادر ذكر أن أن آل باتشينو صدم عند معرفته بحمل نور الفلاح وأنه كان مكتفي بأولاده ولا نيه لديه بأنجاب أطفال أخرين.

 

وعلمت وسائل الاعلام بحمل نور الفلاح في شهرها الثامن رغم مشاهدتها في كثير من المرات في لوس أنجلوس إلا أنها لم يظهر عليها علامات الحمل إلا عندما أعلنت عنه .

 


 اقرأ أيضا..

الصور الأولى من تشييع جثمان منحة زيتون الشهيرة بلقب «أم فرحات»

ads