الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع 3 فتيات وإصابة 8 في حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:42 م
حادث طريق مصر إسكندرية
حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي

تعرض 8 أشخاص إلى إصابات حرجة بالإضافة إلى مصرع 3 فتيات في حادث طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي ليلة أمس، حيث تصادمت سيارة ميكروباص بأخرى من نوع تريلا، ما أسفر عن عدد من الوفيات وإصابة عدة أشخاص بإصابات حرجة.





ملابسات حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي
 


ووفقًا للتقارير الأولية، فإن حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وقع نتيجة للسرعة المفرطة وعدم احترام قوانين السير، ما تسبب في تدمير كبير للمركبتين وخسائر بشرية فادحة، حيث لقت 3 فتيات مصرعهن، بالإضافة إلى إصابة 8 آخرين بإصابات حرجة ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. في حين باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث لمعرفة ملابساته واتخاذ الإجراءات اللازمة.


اقرأ أيضا.. 





تحريات أجهزة الأمن عن حادث طريق مصر إسكندرية 


وقد كشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وقع نتيجة اصطدام سيارة نقل (تريلا) بأخرى من نوع ميكروباص، وقد أسفر هذا الحادث الأليم عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة. وفور وقوع الحادث، هرعت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث للتحقيق في الأسباب والظروف التي أدت إلى وقوع هذا الحادث المأساوي.





أسباب حادث مصر إسكندرية الصحراوي 


وانتقل رجال المباحث إلى مكان وقوع حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بناءًا على إخطار من غرفة عمليات المرور بوقوع حادث مروري ووفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين في الكيلو 71. كما بدأ رجال المباحث في إجراء التحريات وسؤال الشهود والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة. كما تم رفع آثار الحادث من الطريق لتسهيل حركة المرور وضمان سلامة السائقين والمارة.





اقرأ أيضا.. 

ads