الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها بصور من طفولتها (صور)

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:21 م
جيجي حديد 2024
جيجي حديد 2024

بلغت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية الأمريكية جيجي حديد عامها التاسع والعشرين هذا الأسبوع، وتوجه جمهور الموضة والجمال إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام بأعداد كبيرة ليهنئوها بعيد ميلادها السعيد.







 احتفال بيلا حديد بعيد ميلاد جيجي حديد 


وبدأت شقيقة جيجي حديد الصغرى، بيلا حديد، التمنيات الطيبة برسالة دافئة إلى جانب مجموعة من صور الأخوات، بما في ذلك العديد من لقطات الطفولة، للاحتفال بمناسبة عبد ميلاد شقيقتها جيجي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. كما علقت بيلا على منشور شقيقتها جيجي على إنستجرام قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأميرة جينوفيا، أحبك كثيرًا، الحياة بدونك لا شيء، وأنا لا شيء! أنتي تلهميني وتجعليني أشعر بالقوة". 

بينما أضافت بيلا في منشور تهنئة شقيقتها جيجي حديد: "إن رؤيتك وأنت تلدي ثم تربي الملاك الأكثر مثالية هي الهدية الأكثر سحراً التي يمكن أن تطلبها أخت، أشعر بأنني محظوظة جدا، أنتي أفضل وأروع ماما، وأفضل أخت، وأفضل ابنة، وأفضل صديقة، أي شخص لديه شرف التواجد في مدارك فهو محظوظ. أحبك يا جيجي، أنت تجعلني أشعر بالفخر لكوني أختك". 




اقرأ أيضا.. 






فيرساتشي تحتفل بعيد ميلاد جيجي حديد 


ومن جهة أخرى، لجأ كبار المصممين إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، لتبادل الصور للاحتفال بعيد ميلاد عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد بما في ذلك دوناتيلا فيرساتشي التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد لك يا فتاتي @gigihadid، أنت جميلة من الداخل والخارج، جيجي، أتمنى أن تقضي أفضل يوم تحتفل فيه مع خاي وجميع أحبائك، أنت تستحقي الأفضل دائمًا".

بينما أشاد والدها، رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، بنجمة المنصة في يومها الخاص، حيث شارك رسالة عيد ميلاد مؤثرة على صفحته الشخصية، قائلا: "أسعد عيد ميلاد لابنتي الجميلة، الأنيقة، والمحبة، والأم الموهوبة، وحفيدتي الجميلة اللطيفة، عيد ميلاد سعيد يا حبي جيجي حديد". 

 


اقرأ أيضا.. 

ads