السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تروج لمستحضرات تجميل مايبلين في رمضان 2024

السبت 23/مارس/2024 - 08:25 م
جيجي حديد 2024
جيجي حديد 2024

أعلنت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية الأمريكية جيجي حديد هذا الأسبوع عن تعاون جديد مع ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية مايبيلين. واحتفلت جيجي حديد بهذا التعاون عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل إنستجرام. 




جيجي حديد تشارك مايبيلين

واحتفلت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد بشراكة ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية الشهيرة مايبلين عبر منشور على منصة إنستجرام. 

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل: "إنها أنا، فتاة @maybelline super Stay gal"، وشاركتنا حديد صورة شخصية في المرآة وهي تضع أحمر الشفاه الأحمر وتضع مكياجًا ناعمًا.  

بينما ارتدت جيجي حديد قميصًا أبيض عليه وجه مبتسم، تكمله سترة سوداء. كما عرضت حديد تسريحة شعرها الجديدة الناعمة، والتي ظهرت لأول مرة بها في وقت سابق من هذا الشهر.



جيجي حديد في رمضان مع مايبلين

وشاركت العارضة الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد بعد ذلك صورة مقربة للكاميرا، في إشارة إلى أنها قد تتعاون مع العلامة التجارية في حملة جديدة.

حيث نشرت صورة لنفسها وكتبت: "أتألق مع بعض مفضلاتي الجديدة من @maybelline محدد العيون السائل، وملمع الحاجبين والملمّع السميك". 

بينما تعاونت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل في السابق، مع المطربة الفلسطينية التشيلية إليانا والممثلة المصرية أميرة أديب في حملتها الرمضانية لعام 2024. 



 

جيجي حديد تخطف الانظار هذا العام 

وكانت لدى جيجي حديد بداية صاخبة لهذا العام، ففي وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت مع شانيل وميو ميو خلال أسبوع الموضة في باريس.

كما سارت النجمة على منصة عرض ميو ميو مرتدية فستاناً بطول الركبة بياقة بيضاء مع فتحة في المنتصف. وتميزت الإطلالة بمعطف فرو بني فاخر، تكمله محفظة جلدية وأحذية جلدية أنيقة بمقدمة مدببة.

بينما ظهرت جيجي حديد في عرض شانيل، مرتدية فستان أسود منسوج يتميز بياقة عالية، ومصمم بقصة مائلة من أسفل الخصر، ومزين بقماش شفاف. كما أنها ارتدت حزامًا أسود رفيعًا بمشبك ذهبي.

اقرأ أيضا.. 

ads