الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تناشد القضاء اللبناني للتدخل بسبب أزمة قناتها على يوتيوب

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:00 م
إليسا
إليسا

عبرت المطربة اللبنانية إليسا عن استيائها واستنكارها لما حدث بخصوص قناتها على يوتيوب، حيث أكدت أنها تناشد القضاء اللبناني للحصول على حقها وإعادة القناة إليها. وجاءت كلماتها كتحدي للظلم الذي تعرضت له وكدعوة للشفافية والعدالة في معاملة الجميع، وسرعان ما انتشر هاشتاج #حق إليسا، بشكل واسع عبر منصة "إكس"، وطالب الجمهور القضاء اللبناني سرعة التدخل لحل المشكلة الخاصة بالمطربة إليسا.






رسالة إليسا إلى القضاء اللبناني


ومن خلال تدوينتها على موقع التواصل الاجتماعي منصة "إكس"، تويتر سابقا، حاولت إليسا إيصال رسالتها إلى كافة الفاعلين في القضاء اللبناني، حيث توجهت برسالتها إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى ومدعي عام التمييز ورئيس التفتيش القضائي، وطالبتهم بأن يكونوا صوتها في الدفاع عن حقوقها كمواطنة لبنانية تعاني من انتهاكات.

حيث كتبت: "حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أس سند، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردت".

وتابعت إليسا: "واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، و بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير.. وللحديث تتمة". 



اقرأ أيضا.. 






تفاعل الجمهور مع رسالة إليسا


وقد لاقت تدوينة إليسا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهورها ومحبيها، الذين عبروا عن دعمهم وتضامنهم معها في هذه الظروف الصعبة.

كما أشاد الجمهور بشجاعة إليسا، وأن تلك الرسالة ستشكل ضغطًا إيجابيًا على الجهات المختصة في لبنان للتحرك والتدخل في هذه القضية، وقد تكون بداية لحل سريع وعادل يعيد لإليسا حقها.






اقرأ أيضا.. 

ads