الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة الرومي تطل بالأبيض في حفل قصر عابدين (صور)

الجمعة 26/أبريل/2024 - 05:38 م
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تألقت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي في حفلها الضخم بقصر عابدين التاريخي بالقاهرة، حيث تألقت بأداء مميز وأجواء ساحرة أذهلت الحضور، وقد شهد الحفل حضور لفيف من الوزراء ونجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، ما أضفى على الحفل أجواء من الفخامة والسحر.





حفل ماجدة الرومي 


وقدمت ماجدة الرومي باقة من أجمل أغانيها التي تراوحت بين الكلاسيكية والحديثة، ما أثار إعجاب الجمهور وأسر قلوبهم. ولاقت أغانيها استحسانا كبيرا وتفاعلا ملحوظا من الحضور، الذين تفاعلوا مع كلماتها وأدائها بشغف وإعجاب.

بينما كانت الأجواء دافئة ومليئة بالحب والعاطفة، حيث تفاعل الجمهور مع كل لحن وكلمة بشغف وحماس، ما خلق أجواء من السعادة والبهجة داخل قصر عابدين. وقد انتقت ماجدة الرومي أغاني من تراثها الغنائي العريق، مما أضفى على الحفل طابعا تاريخيا وثقافيا يعكس جمالية الفن العربي.



اقرأ أيضا..







إطلالة ماجدة الرومي 


ولقد أطلت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي على الجمهور قبل حفلها مباشرة من شرفة قصر عابدين، حيث كانت ترتدي فستانًا أبيض يضفي عليها مظهرًا كالأميرات، وجعل الجمهور يتذكر أغنيتها الشهيرة "طلي بالأبيض"، وقد قدمت تحية للحضور وسط تصفيق حار، ما أظهر تقدير الجمهور لها.

بينما اتجهت إلى خشبة المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية قادها الموسيقار العالمي نادر عباسي، وافتتحت الحفل بكلمات مليئة بالحب لمصر، حيث أعربت عن مدى حبها للشعب المصري الطيب ولأرضها المباركة ولفنها الذي أسعدها.

كما لاقت كلمات ماجدة الرومي تفاعلاً حارًا من الجمهور، حيث اندلعت تصفيقات حارة وهتافات إعجاب بالفنانة الكبيرة ماجدة الرومي. 






اقرأ أيضا.. 

ads