الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم السبت 27 أبريل 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

السبت 27/أبريل/2024 - 08:15 ص
هير نيوز

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 27 أبريل2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس اليوم


حيث توقعت هيئة الأرصاد أن يسود اليوم طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم


كما تتوقع هيئة الأرصاد اليوم أن تنشط رياح على كافة الأنحاء، بالإضافة إلى وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا قد تصل لحد السيول على بعض المناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد.

قد تكون صورة ‏نص‏





أماكن سقوط الأمطار اليوم


وتشهد حالة الطقس اليوم، أمطارًا متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق، على فترات متقطعة.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس من يوم الأحد 28 أبريل 2024 تشهد، أمطارًا خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة، وقد تصل الأمطار إلى رعدية أحيانًا.



درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 27 أبريل

من المتوقع أن تشهد مدن ومحافظات الجمهوري اليوم ارتفاعا في درجات الحرارة  وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم حسبما أكد خبراء الأرصاد الجوية



قد تكون صورة ‏نص‏

ads
ads