الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق لـ مها الصغير بعد أنباء انفصالها عن أحمد السقا

السبت 27/أبريل/2024 - 12:09 م
مها الصغير وأحمد
مها الصغير وأحمد السقا

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن انفصال الإعلامية مها الصغير والفنان أحمد السقاً وهو ما أشعل الجدل على السوشيال ميديا وأثار العديد التساؤلات.

 

حقيقة انفصال مها الصغير وأحمد السقا

 

وقالت مها الصغير في تصريحاتً صحفية إنه لا صحة لما انتشر من أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا وكل ما تم تداولة عارِ تماماً من الصحة وأنً السبب في انتشار هذا الأمر هي حلقتها عن الطلاق وما تعيشه المرأة المطلقة بعد الانفصال في برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا وهو ما فسره بعض الجمهور أنها تتحدث عن حياتها الشخصية.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 

آخر أعمال أحمد السقا

 

يذكر أن الفنان أحمد السقا شارك مؤخراً في مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحاً كبيراً بالتعاون مع نجوم الدراما الفنان باسم سمرة والفنان طارق لطفي.


 

أحداث وأبطال مسلسل العتاولة

 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار درامي حول حول صراع شقيقين أحمد السقا وطارق لطفي تدور أحداثه في محافظة الإسكندرية وتشتد الصراعات والمشاكل بين الأخوين ليكشف لنا المسلسل عن مفاجآت عدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع وغيرهم.

 

مسلسل جولة أخيرة 

 

كما شارك في مسلسل جولة أخيرة الذي عرض في بداية سنة 2024 وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي حول الددكتورة يحيي الذي يمر بالعديد من الأزمات والصعوبات في حياته بعد ابتعاده عن ممارسة الفنون القتالية، يعيش حياة روتينية خاصةً بعد انفصاله عن زوجته، تتصاعد الأحداث ويظهر مدربه القديم الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي الذي يقوم بأعادته لممارسة الفنون القتالية.

 



اقرأ أيضا.. 


ads
ads