الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة وناس تنضم للجنة تحكيم ملكات جمال العالم 2024

السبت 27/أبريل/2024 - 07:51 م
مسابقة ملكات جمال
مسابقة ملكات جمال العالم 2024

أعلن القائمون على مسابقة مس إيكو 2024، مسابقة ملكات جمال العالم 2024، المقامة في مصر، عن انضمام سارة وناس إلى قائمة لجنة تحكيم المسابقة العالمية، والتي تحمل اسم Miss Eco International وتهدف إلى تنشيط السياحة في مصر والتوعية بالمحافظة على البيئة.






سارة وناس عضو لجنة مسابقة ملكات جمال العالم 


وكانت مسابقة ملكات جمال العالم بنت مصر، قد أعلنت العام الماضي عن فوز سارة وناس ملكة جمال مصر في تصنيف المطلقات، حيث ولأول مرة في مصر تسمح مسابقة ملكة جمال بنت مصر للنساء المتزوجات والمطلقات والمحجبات بالمشاركة في مسابقة عام 2023.

بينما كشفت دكتورة آمال رزق رئيسة مسابقة ملكات جمال العالم بنت مصر أنه تم منح لقب مس للسيدة سارة واناس وهي وتعد أول منفصلة وتعيل طفل تحصل على هذا اللقب في تاريخ مصر.


اقرأ أيضا.. 







فعاليات مسابقة ملكات جمال 2024 


ويشارك في فعاليات مسابقة ميس إيكو 2024 المقامة في أحد المنتجعات السياحية على شواطئ الغردقة 65 فتاة، تمثلن مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة حول العالم، بهدف تنشيط وترويج السياحة للمدن السياحية المصرية. 

كما تستضيف مصر المسابقة سنويًا تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية. وانطلقت فعاليات النسخة العاشرة من المسابقة بأحد فنادق الغردقة الشهيرة، والتي تم بها أنشطة بيئية وتنظيف بعض الشواطئ وزيارة مصنع إعادة التدوير بالغردقة، كما تجرى فيها مسابقات المواهب واللياقة البدنية.



كم عدد المشاركات في مسابقة ملكات جمال العالم ؟ 


وأشارت الدكتورة آمال رزق مؤسسة مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، إن عدد الدول المشاركة فى المسابقة هذا العام وصل إلى 65 دولة، من جميع أنحاء العالم، من بينها روسيا وأمريكا والصين واليابان وأوكرانيا. كما أكدت على الدور المهم الذى تقدمه فعاليات المسابقة من زيارة للأماكن السياحية والأثرية فى مصر لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.

بينما أضافت مؤسسة مسابقة ملكات جمال العالم 2024: "يتضمن برنامج المسابقة قيام الوفد بزيارة لآثار الأقصر وبعدها لمنطقة الأهرامات ثم زيارة لمحافظة الفيوم وعمل رحلة لوادى الريان وقرية تونس للفخار يوم 25 إبريل ويختتم بالحفل الختامي يوم ٢٨ أبريل بالقاهرة. 

واختتمت آمال رزق حديثها قائلة: "يتم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام للجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال العالم 2024، مؤكدة أن المسابقة ستظهر هذا العام بشكل جديد وفعاليات وبرنامج أضخم من السنوات السابقة للاحتفال بالنسخة العاشرة على تأسيسها". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads