الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو متخانقين.. 5 طرق لإنهاء الخلافات الزوجية بشكل سريع

الأحد 28/أبريل/2024 - 07:26 م
الخلافات الزوجية
الخلافات الزوجية

تأمل كل زوجة أن تعيش مع زوجها حياة مليئة بالسعادة خالية من الخلافات والمشاجرات التي تعكر صفو الحياة، ولكن لانه لايوجد حياة زوجية خالية من الخلافات الزوجية فان تحقيق هذه الأمنية ليس مسحيل اذا ادركت الزوجة مفاتيح انهاء الخلافات الزوجية بشكل سريع، وهو ما تقدمه لكي «هير نيوز» في التقرير التالي.









خطوات التغلب على الخلافات الزوجية كوني اكثر عقلانية


يجب عليكي أن تتصرفي بحكمة اثناء الخلاف من الأمور التي تحسب لك وتساعد في إنهاء الخلاف، لذا كوني عقلانية في التعامل وأحسني التصرف، فإن علو صوت زوجك واشتد غضبه، اتركي له المكان حتى يهدأ،  فذلك التصرف يجعله يقدر موقفك بعد هدوء نوبة غضبه حتى يعود لكي الصفاء مجددًا.



اقرأ أيضًا

 لا تنتظري الاعتذار

عليك أن تعلمي ان بعض الرجال لا يستطيعون قول كلمة "أسف" لكن لهم طرقهم الأخرى التي يعبرون بها عن رغبتهم في انهاء الخلاف، ولكن بشكل غير مباشر فافسحي له المجال لمصالحتك بالطريقة التي يرتاح لها .



عاتبي زوجك بأنوثة حتى تقضي على الخلافات الزوجية 

إذا ما سنحت لك الفرصة لعتاب زوجك احرصي على الاحتفاظ برقتك وعاتبيه بطريقة يغلب عليها الطابع الأنثوي، فالرجال يكونون أكثر لينًا مع هذه الطريقة في التعامل ما يساعد في انهاء الخلافات بشكل سريع.





لا داعي للخوض في التفاصيل 


عندما يبادرك زوجك بالصلح فلا تتخذي من ذلك فرصة للخوض في تفاصيل الخلاف، فذلك يجعل زوجك يشعر بالندم والعزم على عدم تكرار الاعتذار مرة أخرى، فكوني أكثر عقلانية، ولا داعي للخوض في التفاصيل.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads