الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قالت شمس الكويتية عن حليمة بولند ؟

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:14 م
حليمة بولند
حليمة بولند

أعلنت الإعلامية الكويتية شمس الكويتية عن تضامنها مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، حيث بدأت الحديث حول قضيتها بشكل واسع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثارت هذه القضية جدلاً كبيراً في الكويت وأثارت اهتمام الجمهور، وذلك عقب أيضا بيان عائلة حليمة بولند والتي تبرأت منها فيه. 









شمس الكويتية تدعم حليمة بولند 


وفي تصريح لها، أعربت شمس الكويتية عن دعمها للإعلامية حليمة بولند وأكدت أن ما حدث معها يمكن أن يحدث مع أي امرأة في العالم، مشيرةً إلى أهمية التضامن والدفاع عن حقوق المرأة. وأشارت إلى أن هذا الموقف يجب أن يكون درساً للجميع بضرورة احترام خصوصية الأفراد وعدم التساهل في انتهاك حقوقهم.

 بينما لاقى تصريح شمس الكويتية تأييداً كبيراً من قبل الجمهور، حيث عبر الكثيرون عن تضامنهم مع حليمة بولند ودعمهم لها في هذه القضية، كما هاجمها البعض ووصفها أنها "مخلة" وأفعالها "لا تليق بالمجتمع الكويتي". 




اقرأ أيضا.. 






محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل جديدة


وعلى صعيد آخر، كشفت محامية الإعلامية حليمة بولند تفاصيل جديدة عن قضية الإعلامية، حيث أوضحت أن الإعلامية لاحقها معجب بشكل هستيري لأنها رفضت التعرف عليه أو الزواج به، فبدأ يهددها بصور خاصة بها. 

بينما اتهمت المحكمة الإعلامية حليمة بولند بسبب استخدامها هاتفها المحمول في صور وفيديوهات خادشة للحياء، كما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة أن المجني عليه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف المحمول في الانخراط في أعمال منافية للآداب. 





اقرأ أيضا..

ads
ads