الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل جديدة في قضية الإعلامية

الأحد 28/أبريل/2024 - 05:17 م
حليمة بولند
حليمة بولند

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل مؤخراً عقب القبض عليها وسجنها لمدة عامين بتهمة الفسق والفجور، وقد اشتهرت حليمة ببرامجها التلفزيونية ونشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي. ومؤخراً، انتشرت أخبار عن حكم بالسجن لها لمدة سنتين في قضية فسق وفجور، ما أثار جدلاً كبيراً في الرأي العام، بالإضافة إلى تصريحات عائلة الإعلامية بعد القبض عليها وتبرئة ذمتهم منها.





تسريبات عائلة حليمة بولند 


وفي ظل تطور قضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بدأت التسريبات والتصريحات المهاجمة من عائلة بولند، تثير الكثير من الجدل حول هذه القضية، وقد أثارت هذه التصريحات تساؤلات جديدة حول ما حدث في هذه القضية.

حيث صدر بيان من عائلة الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلن فيه تبرئتها منها وقطع كافة العلاقات معها، حيث قالت العائلة أن والد الإعلامية الكويتية المهندس حسين بولند يعلن تبرئته من المدعوة حليمة.

كما أدانت العائلة سلوك حليمة بولند المشين الذي يخالف القيم والأعراف الإسلامية. كما طالبت الأسرة أبناء الوطن بعدم تحميلها أعمال حليمة "المخلة" مؤكدة على سمعتها وكرامتها.


اقرأ أيضا..






قضية حليمة بولند

 

وقد اتهمت المحكمة الإعلامية حليمة بولند بسبب استخدامها هاتفها المحمول في صور وفيديوهات خادشة للحياء، كما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة أن المجني عليه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف المحمول في الانخراط في أعمال منافية للآداب، ما فتح النار على الإعلامية حليمة بولند عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، واتهمها البعض أنها "لا تليق بمستوى الإعلام الكويتي أو إعلام الوطن العربي". 





محامية حليمة بولند تكشف تفاصيل جديدة 


وكشفت محامية الإعلامية حليمة بولند تفاصيل جديدة عن قضية الإعلامية، حيث أوضحت أن الإعلامية لاحقها معجب بشكل هستيري لأنها رفضت التعرف عليه أو الزواج به، فبدأ يهددها بصور خاصة بها. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads