الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ارتباطها بعمرو دياب | هدى الناظر تخطف قلب مصطفى شعبان

الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:47 م
مصطفى شعبان وهدى
مصطفى شعبان وهدى الناظر

تصدرت علاقة حب هدى الناظر ومصطفى شعبان حديث الجمهور منذ فترة وبعد انتشار خبر زواجهما في الساعات الماضية عاد الموضوع للواجهة من جديد وزادت التساؤلات حول حقيقية الأمر وهل بالفعل تزوج الثنائي أن أم كل ما تم ترويجه شائعات ليس إلا؟. 


 




حقيقة زواج هدى الناظر ومصطفى شعبان
 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أنه بالفعل يجمع الثنائي علاقة عاطفية منذ فترة وهناك تخطيط للزواج ولكنه لم يحدث حتى الآن وكل ما تم ترويجه عن زواجهما لا أساس له من الصحة.


 




3 معلومات عن هدى الناظر

 

- يذكر أن هدى الناظر تولت إدارة أعمال الفنان عمرو دياب من عام 2007 إلى 2018، ولقبت بالجندي المجهول في حياته، كما انتشر كثيرا عن وجود علاقة حب كبيرة تجمعهما.

 

 

هدى الناظر من مواليد القاهرة 1982، وتبلغ من العمر 42 عامًا، وتخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006.

 

اشتهرت هدى الناظر بشكل قوي و بدأ اسمها يتردد بقوة  بعد توجيه النجم عمرو دياب، الشكر لها، في تترات كليب أغنية "نقول إيه".


 




 


اقرأ أيضا..

بعد 14 عامًا | مصطفى شعبان يعود إلى السينما بـ«حتى لا يطير الدخان»




مصطفى شعبان عن تقديمه مشاهد جريئة في رمضان

 

وقال مصطفى شعبان عبر تصريحات تليفزيونية سابقة أنه لا يفضل تقديم المشاهد الجريئة في أعماله الفنية في شهر رمضان تحسباً للشهر الكريم وللأسر ولكنه في ذات الوقت لا يرفض تقديمها خارج السباق الرمضاني مادام في إطار السياق الدرامي.

 

 

كما علق مصطفى شعبان عن تقديمه بعض الإيفهات السابقة ف أعماله الفنية التي عرضت في رمضان وكانت مبتذلة إلى حد كبير ولا تناسب الشهر الكريم بما يتعارض مع تصريحه ليؤكد أن تلك الفترة كان الجمهور يعيش فترة من المتاهة الفكرية والاجتماعية والعمل ناسب تلك الفترة ولقى نجاحاً كبيراً.





 

اقرأ أيضا.

مصطفى شعبان يعلق على تقديم المشاهد الجريئة في رمضان

ads
ads