الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشاق كريستيانو رونالدو في رحلة 30 ساعة من الصين للإمارات لسبب طريف

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:30 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يرفض الكثير من الناس السفر لمدة 30 ساعة لمشاهدة بعض مباريات كرة القدم، لكن هذا لا ينطبق على يون شيانج دينج وزوجته شوتونج جو، وهما من عشاق العملاقين السعوديين نادي النصر وأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو.






 زوجان صينيان عشاق كريستيانو رونالدو 


وينحدر الزوجان الصينيان، العاشقان للاعب كريستيانو رونالدو، يون شيانج دينج وزوجته شوتونج جو، من مدينة تشانجتشون، عاصمة مقاطعة جيلين شمال شرقي الصين، والتي تقع على بعد ساعات قليلة من الحدود مع كوريا الشمالية.

فيما يزامن ذلك الأول من أبريل، ولكن هذه بالتأكيد ليست مزحة كذبة إبريل، حيث طار الزوجان لمدة ثلاث ساعات من تشانجتشون إلى شنجهاي، وانتظرا ثماني ساعات في المطار هناك، ثم استقلا رحلة طيران مدتها تسع ساعات ونصف إلى دبي، لمشاهدة كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي. 



اقرأ أيضا.. 



عشاق كريستيانو رونالدو حول العالم
 


وفي رحلة الزوجين الصينيين لمشاهدة كريستيانو رونالدو ونادي النصر، التقيا مع أنجي، التي سافرت من هونج كونج، والتقتا بزوج أنجي سيمون، الذي يعيش في أبو ظبي، واستمرت الرحلة لمدة ثلاث ساعات من الإمارات العربية المتحدة إلى أبها الجميلة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية. 

بينما أشاد المسافرون الصينيون بنهاية الرحلة المرهقة ولكنها مبهجة للغاية وجديرة بالاهتمام، حيث شاهدوا النصر مع كريستيانو رونالدو وهو يلعب مع داماك في دوري روشن السعودي على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز. 





مباراة النصر مع كريستيانو رونالدو 


وقد كان فوز النصر ولاعبه كريستيانو رونالدو، في الوقت المحتسب بدل الضائع، بواسطة اللاعب أيميريك لابورت يعني أن المجموعة الصينية يجب أن تحتفل حقًا برحلتها إلى المملكة العربية السعودية، ولكن بالإضافة إلى كرة القدم، كانوا أيضًا قادرين على تقدير جمال أبها، حيث تشتهر عاصمة منطقة عسير بجبالها الخلابة ومساحاتها الخضراء وطيورها وغابات العرعر الكثيفة. 

فيما استغلت المجموعة الصينية العطلات الرسمية الصينية التي سمحت باستراحة لمدة 10 أيام، وسافرت المجموعة بعد ذلك من أبها عائدة إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث شاهدوا النصر وكريستيانو رونالدو، يلعب في كأس السوبر السعودي في أبو ظبي. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads