الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي البليهي يكشف سر خلافه مع كريستيانو رونالدو في «رامز جاب من الآخر»

الجمعة 15/مارس/2024 - 10:10 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


حل على البليهي لاعب نادي الهلال السعودي ولاعب النادي الأهلي فراس البريكان، ضيفين على الحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إن بي سي مصر في حلقة مليئة بالتحديات والمواقف المثيرة.

 



على البليهي يكشف سبب خلافه مع كريستيانو رونالدو 

 

وخلال حلقة رامز جاب الآخر كشف اللاعب على البليهي كواليس خلافه مع نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في إحدى المباريات مشيرا إلى أنه قال له إن ميسي أفضل منه وهو ما وتر الحديث بينهم واشعل الخلاف، ولفت البليهي ممازحاً أنه إذا قابل ميسي سيقول له أن رونالدو أفضل منه ليوقع بين الاثنين.

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهان ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 



رامز جلال يسخر من أوس أوس 

 

طغت الكوميديا على الحلقة الثالثة من رامز جاب من الآخر الذي حل فيها  الفنان أوس أوس ومحمد  حيث بدأت الحلقة باستقبال أوي أوس وسط سخرية من الفنان رامز جلال قائلاً: أية اللوك ده يابني ده لوك حرامي.

 

ثم  وجه رامز جلال عدة أسئلة للثنائي من بينهم سؤال وجهة لمحمد ثروت من يفضل في الكوميديا بين علي ربيع وأوس أوس ليختار محمد ثروت أوس أوس.



اقرأ أيضا.. 

فراس البريكان يغضب جماهير الزمالك بعد تصريحاته في «رامز جاب من الآخر»



ads