الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والخليج يلا شوت اليوم في كأس الملك

الأربعاء 01/مايو/2024 - 06:21 م
هير نيوز

مواجهة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تعد من اللقاءات المرتقبة التي يترقبها عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يتصارع الفريقان على بلوغ المباراة النهائية والتأهل للمنافسة على اللقب الغالي.

يستعد "العالمي" لهذا الاجتماع الحاسم على أرضه وأمام جماهيره الوفية على ملعب "الأول بارك"، حيث يسعى لتكرار نتيجة الفوز التي حققها في اللقاء السابق أمام الخليج في الدوري، والذي انتهى بفوزه بهدف نظيف، وهو الفوز الذي منحه الثقة والحافز لمواصلة مسيرته نحو النهائي.

من جانبه، يسعى الفريق الضيف، الخليج، إلى الانتصار وتعويض خسارته السابقة أمام النصر، والعبور للمباراة النهائية ليحقق حلم جماهيره بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. سيكون للخليج الكثير من العزيمة والتحدي للتغلب على منافسه القوي وإحباط آمال النصر في التأهل.

وفي حالة تأهل النصر في هذه المباراة، سيواجه فريق الهلال في نهائي البطولة، وهو الهدف الذي يطمح إليه الفريق العاصمي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لتحقيق اللقب الغالي لفريقه بعد غيابه عن خزائن الألقاب منذ 34 عامًا.

بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تمثل بوابة الأمل الوحيدة لفريق النصر هذا الموسم، خاصة بعد خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال آسيا، وتراجعه في المنافسة على اللقب الدوري المحلي، حيث يبتعد عن المتصدر بفارق 11 نقطة، مما يجعله يعول كثيرًا على الفوز في كأس الملك لإنقاذ موسمه وتعويض الإخفاقات السابقة.

بالتالي، يتوقع أن تكون مباراة النصر والخليج مثيرة ومحمومة، وستشهد تنافسًا شديدًا بين الفريقين على بلوغ النهائي والتأهل للمنافسة على اللقب الغالي، مما يجعلها مباراة لا يمكن تفويتها لعشاق الكرة السعودية وعشاق النصر والخليج على حد سواء.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024؟

يمكن متابعة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك بصورة مجانية، فقط من داخل المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر بجودة  عالية ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر بجودة  عالية ( اضغط هنا )


وستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC 1 SD المجانية، بتقنية صورة عادية وبدون تغطية القناة السعودية لأحداث قبل وبعد المباراة.

أما خارج السعودية، لمتابعة المباراة مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

وبعدها يمكن متابعة مباراة النصر والخليج في كأس الملك عبر قناة SSC 1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك

  • SSC 1 SD.
  • SSC 1 HD

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024؟

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط عبر الأقمار الصناعية ومن خلال القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

من معلق مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024؟

عبر قناة SSC 1 SD، هناك خيار واحد فقط للتعليق على مجريات مباراة النصر والخليج، وهو المعلق حاتم بطيشة.

ومن خلال قناة SSC 1 HD، يتولى المعلق فهد العتيبي التعليق على لقاء نصف النهائي الثاني في كأس الملك السعودي بين النصر والخليج.

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024

من داخل السعودية، هناك خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي، وهو تطبيق "شاهد" ولكن بتقنية صورة SD.

ومن خارج السعودية أو لمتابعة مباراة نصف النهائي الثاني لكأس الملك السعودي بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

متى موعد مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024؟

تقام مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي يوم الأربعاء 1 مايو/آيار 2024 على استاد الأول بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ads
ads