السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضبط 3 أشخاص في 3 محافظات وبحوزتهم مواد مخدرة بمليون جنيه

الجمعة 03/مايو/2024 - 01:05 م
ضبط 3 عناصر يتاجرون
ضبط 3 عناصر يتاجرون في المخدرات

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها..تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص  في 3 محافظات مختلفة وبحوزتهم مخدرات بأكثر من مليون جنيه


شاهد الداخلية تضبط شحنة مخدرات بالجيزة بقيمة 257 مليون جنيه - اليوم السابع


 تمكنت قوات الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن البحيرة والمنوفية من إحباط عدة عمليات تهريب وترويج للمواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. وفي هذا السياق، تم ضبط عدد من العناصر الإجرامية وحجز كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة.


محافظة البحيرة

في محافظة البحيرة، تم ضبط عاطل يقيم في دائرة مركز شرطة بدر والذي كان يستخدم مسكنه كوكر لتصنيع مخدر الحشيش، وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات بالإضافة إلى أدوات التصنيع وأسلحة نارية غير مرخصة. وقد تم حساب القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالي 1.450 مليون جنيه.

مديرية أمن المنوفية

أما في مديرية أمن المنوفية، فقد تم ضبط عدد من العناصر الإجرامية وحجز كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة. تم ضبط عنصر إجرامي يقيم في دائرة قسم شرطة شبين الكوم بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى فرد محلي وطلقة لذات العيار. 


كما تم ضبط عنصر إجرامي آخر يقيم في دائرة مركز شرطة الباجور بحوزته كمية من مخدر الحشيش وكمية من مادة الكيتامين المخدر بالإضافة إلى بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال العناصر الإجرامية، وسيتم تقديمهم للعدالة لمحاكمتهم بحسب القانون

ads
ads