السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | إياد نصار ويسرا اللوزي يستأجران «رحم» (فيديو)

الخميس 07/مارس/2024 - 04:30 م
مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

تصدر مسلسل "صلة رحم" للفنانة يسرا اللوزي والفنان إياد نصار حديث الجمهور بعد طرح الإعلان التسويقي الثاني للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024.

 


وظهر في الإعلان أن الفنانة يسرا اللوزي ستتعرض لحادث سير مؤلم ينتج عنه خسارة جنينها مما يدفعهما للجوء لأن بديلة فيقع الاختيار على أسماء أبو اليزيد.

 



أحداث وأبطال مسلسل صلة رحم

 

تدور أحداث العمل حول حسام طبيب تخدير تدفعه الظروف الأهلي عن مبادئه بعد الحادث الذي قام به مما أدى لخسارة زوجته لجنينها لذلك يقرر استأجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلم الأمومة ويورطه ذلك في العديد من المشاكل.

 

العمل من بطولة كلا من من إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا.

 



آخر أعمال إياد نصار

 

يعد مسلسل تغير جو الذي عرض في رمضان 2023  وحقق نجاحاً كبيرا بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، هو آخر أعمال الفنان إياد نصار وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول شريفة التي تعاني من العديد من الأزمات من بينها تعاطي والدتها الكحول والمهدئات ولكنها على الرغم من ذلك فهي تعمل وتحاول أن تصبح شخصية أفضل وتبني نفسها بنفسها ومع تصاعد الأحداث تنشأ بينها وبين أستاذ جامعي قصة حب، لتتوالى المفاجآت بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.




اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).


ads