الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية وضع الكحل في المنام لابن سيرين

الإثنين 06/مايو/2024 - 05:01 م
هير نيوز

 أرسلت « أ  . م » رسالة إلى « هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت إني أضع كحل أسود ، فما تفسير الحلم ؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا ؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية وضع الكحل  في المنام  لابن سيرين ، وللعزباء،  والمتزوجة ،  والحامل والمطلقة ،  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية الكحل في المنام لابن سيرين



وفقا لابن سيرين فإن من يرى نفسه يقوم بمسح الكحل في منامه من عينيه، فتدل هذه الرؤيا على أن صاحبها سيتعرض للكثير من الضيق والكرب خلال الأيام المقبلة ولكن لو رأى أنه يضع الكحل الأسود لأحد في منامه فتلك الرؤيا تشير إلى أخبار سعيدة سيسمعها خلال الفترة القادمة أو فرحة تنتظر الرائ.

ومن يرى أنه يضع الكحل لنفسه في منامه أنه يضع لنفسه الكحل في عينيه فهذه الرؤيا تشير إلى أنه يحاول التخلص من الأعباء أو المشكلات التي تقع على كاهله ويحاول تحسين وضعه الآني.

 ولو أت السيدة في منامها علبة بها الكثير من الكحل فتلك الرؤيا إلى إلى كرمها وحبها لمساعدة من حولها طوال الوقت

ومن يرى أنه يضع كميات قليلة من الكحل فيدل على أنه سيحصل على أموال في وقت قريب ولكنها ستكون بسيطة، ومن يرى في نومه أنه يشتري الكحل من اماكن بيعه فتشير الرؤيا إلى صلاح حاله وأن الله سيرفع من شأنه ويعلي مكانته.

هناك تفسيرات مختلفة لرؤية الحكل في المنام عند ابن سيرين، فمن يرى في منامه أنه يضع الكحل، ويقصد هنا الرجل وليس المرأة، فتدل الرؤيا على أن الشخص يحاول أن يصلح ما به من مفاسد ولكن هذه الإصلاحات ظاهرية فقط ولكن داخله ليس جيد.

ولكن لو رأى الشخص نفسه وهو يشتري الكحل في منامه فتدل تلك الرؤيا على تحسن الأمور المالية والمادية وسيحصل على الكثير من الأموال الفترة المقبلة.

 والمريض لو رأى نفسه يتكحل في المنام فالرؤية إشارة من الله على اقتراب شفائه ومن كان يعاني في مشاكل في عينه ويحلم بأنه يتكحل بالكحل الأسود فالرؤية بشارة خير باقتراب شفاء عينيه من الأمراض.

 

تفسير رؤية وضع الكحل في منام  العزباء



أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الكحل والتكحيل في المنام فهي من الرؤيا المحمودة والتي تبشر بكل الخير سواء على المستوى الدراسي أو العملي أو العاطفي.

 وتعد رؤية العزباء القيام بالتكحيل في الحلم دلاله على منفعة وفائدة تحصل عليها قريبا. 

أما رؤية المكحلة فهي دلاله على وجود امرأة تفيد وتنفع العزباء قد تكون بالمشورة والنصح أو تقديم العون والدعم لها  كما أن تكحيل عين العزباء دلاله على منفعة قريبة منها،والله أعلم.


 اقرأ أَيْضًا..

تفسير حلم إرتداء التنورة الجينز  في المنام

تفسير رؤية وضع الكحل في منام المتزوجة




اذا رأت  المتزوجة الكحل أو التكحيل أو المكحلة في منامها. فالكحل دلاله على الرزق أو المال أو امتلاك بيت جديد أو حمل قريب أو تحقيق أمنيه غاليه عليها .

رؤية المكحلة في حلم المرأة المتزوجة فهي دلاله على الأم أو الجدة أو امرأة أخرى تحتل تلك المكانة لديها.

 ورؤية المكحلة يبشر بوقوع الخير وبالأخص في الأمور والمعاملات الزوجية والأسرية أو مسائل متعلقة بالأبناء أما رؤية وضع الكحل والتكحيل فهو بشارة بزوال المتاعب والهموم ودلاله على شفاء المريض،والله أعلم.

 

تفسير رؤية وضع  الكحل في منام الحامل




كثيرا ما يسري تفسير رؤية الكحل في منام المرأة المتزوجة على رؤية المرأة الحامل الكحل في منامها.

 أيضا أن التكحيل ووضع الكحل قد يدل على قرب موعد الولادة والوضع.

 ويبشر بسلامة الحامل وسلامة جنينها،والله أعلم.

 

تفسير رؤية الكحل في المنام للمطلقة




المطلقة إذا رأت في المنام  أن هناك رجلا لا تعرفه يضع لها الكحل في المنام فهذه الرؤيا إلى إقتراب زواجها من شخص صالحا وسيتقي الله فيها.

 ولكن لو كانت حزينة وهذا الغريب يضع لها الكحل فهذا يدل على زواجها من شخص لا تريده.

أما لو رأت أنها تضع الكحل لنفسها فهذا دليل على الهموم والمشكلات التي عانت منها خلال الفترة الأخيرة ولكن الله سيعوضها خيرا عن ذلك والله اعلم.

اقرأ أَيْضًا..

تفسير رؤية الفضة في المنام لابن سيرين

ads
ads