الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن عروس المليونير الهندي عمر كماني (صور)

الإثنين 06/مايو/2024 - 05:02 م
عمر كماني
عمر كماني

تزوج رجل الأعمال البريطاني الهندي الشهير عمر كماني، وعارضة الأزياء ندى كماني، في سلسلة مذهلة من الأحداث التي جرت في جنوب فرنسا خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وكان من بين الضيوف الكرام مشاهير مثل ناعومي كامبل، وماريا كاري، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر للأفلام، الذين اجتمعوا من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من هذا الحدث الفخم.






5 معلومات عن زوجة عمر كماني 


أذهلت ندى المتزوجة حديثاً، من رجل الأعمال البريطاني الهندي الشهير عمر كماني، الحضور بفستان زفاف مخصص لها من دار الأزياء الفرنسية ديور، بينما ارتدى العريس عمر، مؤسس PrettyLittleThing، بدلة رسمية من توم فورد، واحتفالاً بزواج الثنائي، تقدم «هير نيوز» مجموعة من المعلومات عن زوجة كماني. 

- تعيش زوجة عمر كماني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ولدت عارضة الأزياء وشخصية إنستجرام المقيمة في الإمارات العربية المتحدة في 28 يناير 1993، ومع حصولها على شهادة في القانون، تعتبر البالغة من العمر 31 عامًا، مدينة دبي موطنها حاليًا.

- تمتلك العارضة تراثًا بريطانيًا سعوديًا مختلطًا، حيث يأتي نسبها السعودي من جهة والدها.




- كان لدي زوجة عمر كماني، ندى، حفل زفاف مرصع بالنجوم، حيث أقيم حفل زفاف الزوجين يوم الجمعة 3 مايو، وسط حديقة فندق دو كاب إيدن روك في جنوب فرنسا.

- أحيا المطرب الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي بأدائه الخالد لأغنية "الصلاة"، برفقة أوركسترا كاملة، بينما كانت ندى تسير في الممر.

- وتعد صفحة ندى، زوجة عمر كماني، على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، معروفة بمظهرها الأنيق والحيادي، وتعد كتالوج للأزياء.










اقرأ أيضا.. 

ads
ads