الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من أحمد العوضي على تصريحات ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:44 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

حلت الممثلة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" وكشفت أسرار عن حياتها مع أحمد العوضي وقصة طلاقهما، كما صرحت عن مدى حبها لطليقها أحمد العوضي، ما دفع الجمهور إلى الانتظار لرد أحمد العوضي على تلك التصريحات المفاجئة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي؟


وقد انهارت الممثلة ياسمين عبد العزيز أثناء ظهورها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك أثناء حديثها عن طليقها أحمد العوضي، حيث قالت أثناء بكائها: "أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه".

فيما طالبت إسعاد يونس ياسمين عبد العزيز الرجوع إلى أحمد العوضي، لترد عليها الممثلة: "أن هناك موضوعات عبارة عن قدر ونصيب فقط". 



اقرأ أيضا.. 





رد أحمد العوضي على حديث ياسمين عبد العزيز 


وقد انتظر الجمهور رد من الممثل أحمد العوضي، بعد حديث ياسمين عبد العزيز عنه بكل حب ولهفة للرجوع إليه مرة أخرى، في برنامج "صاحبة السعادة'، وازاددت المتابعات عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

ولكن تجاهل أحمد العوضي تلك التصريحات من قبل ياسمين عبد العزيز، ونشر عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مجموعة من الصور التي تخص الحلقات الأخيرة من مسلسله في رمضان 2024 "حق عرب".





عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي 


وقد أكدت ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها بالبرنامج، أنها لا تزال تكن مشاعر الحب للممثل أحمد العوضي رغم الطلاق. 

وقالت ياسمين عبد العزيز : "طبعا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه، وأضافت: "أحمد هو الحب الحقيقي فى حياتي، أنا عملت استخارة وعملت عمرة، ودعيت ربنا اللي عايزه يكون".





اقرأ أيضا.. 

ads
ads